أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

هاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الاسباني، مدربه رافائيل بينتيز بقوة ، خلال تدريبات الفريق الذي يستعد لخوض غمار منافسات الكروي الجديد.

وسجل رونالدو هدفا خلال التدريبات وعبر عن فرحته به، لكنه صدم عندما سمع صافرة اطلقها بينتيز يعلن فيها الغاء الهدف، واشاح بيده تجاهه وظل يردد كلمات اظهر فيها غضبه من المدرب، مثل "انت تكره البرتغاليين".

وجاء رد فعل رونالدو على تصرف بينتيز هادئا، حيث اكتفى المدرب الاسباني بابتسامة حاول به امتصاص غضب اللاعب الافضل في العالم خلال اخر عامين.

ولا تبدو علاقة رونالدو مع المدرب الجديد لريال مدريد على ما يرام، حيث سبق وان ظهر الامتعاض على وجه الجناح البرتغالي خلال احد التدريبات التي طلب منه بينتيز.

وكان رونالدو قد سبق وان طالب ادارة ريال مدريد بالابقاء على المدرب السابق لريال مدريد كارلو انشيلوتي، لكن ادارة النادي الملكي فضلت اقالته بعد خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات في العام الماضي.

وحاول بينتيز عدم الالتفات للحديث المثار عن خلافات مع رونالدو، حيث  ادلى بتصريحات اشاد فيها برونالدو، قائلا: " رونالدو لاعب تنافسي يعشق الفوز، وهو ما يجعله الافضل في العالم".