أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

توصل نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لاتفاق مع ادارة بايرن ميونخ الالماني، يقضي بالحصول على خدمات لاعب وسط الفريق باستيان شفاينشتايجر.

وكشفت صحيفة "بيلد" الالمانية، عن ان مانشستر يونايتد سيدفع 20 مليون يورو للحصول على خدمات النجم الالماني الذي سيوقع عقدا مع النادي الانجليزي لمدة ثلاث مواسم، يصل عقده السنوي فيها الى عشرة ملايين يورو، على ان يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القادمة.

واصبح شفاينشتايجر البالغ من العمر 31 عاما خارج العناصر الاساسية منذ قدوم المدرب بيب جوارديولا، الذي يفضل عليه الثلاثي الاسباني تياجو الكانتارا وتشابي الونسو وخافي مارتينيز، وهو لم يمانع في بيع اللاعب ومنح الضوء الاخضر لرئيس النادي كارل هاينز رومينيجه من اجل الموافقة على انتقال شفاينشتايجر الى قلعة اولد ترافورد.

ويمتلك لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد القناعة الكاملة بقدرات شفاينشتايجر، بحكم انه كان مدربه في بايرن ميونخ.

ويعد انتقال شفاينشتايجر من بايرن ميونخ الى مانشستر يونايتد، فرصة ممتازة للنادي الالماني لجني عائد مالي من وراء بيع عقد اللاعب الذي لم يتبقى فيه سوى موسم واحد، حيث ينتهي في صيف 2016.