أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

استغل المرشحين لمنصب الرئيس في انتخابات رئاسة نادي برشلونة الاسباني، والمقرر لها 18 من يوليو المقبل، الخلافات الدائرة بين ادارة نادي ريال مدريد ولاعب الفريق سيرخيو راموس، وروجوا  للدخول في مفاوضات مع اللاعب ليكون ورقته في لعبة الانتخابات.

وتكمن مشكلة راموس مع ادارة ريال مدريد في انه يرفض مد عقده مع النادي الذي ينتهي في صيف 2017، لرغبته في زيادة القيمة المالية التي عرضتها عليه ادارة ريال مدريد التي قدمت له راتبا سنويا تقدر قيمته بثمانية ملايين يورو، في الوقت الذي يرغب هو في الحصول على عشرة ملايين يورو.

صحيفة "سبورت" الاسبانية، كشفت عن ان المرشحين لرئاسة النادي "خوان لابورتا، وجوسيب ماريا بارتوميو، واجوستو بينديتي"، قرروا استثمار تأزم موقف راموس مع ريال مدريد، ويحاول احدهم استغلال الامر لصالحه في الانتخابات دون ان يتم الكشف عن اسمه.

وكشف جوردي ماخو احد المرشحين لرئاسة النادي الكتالوني عن انه تلقى عرضا من اجل ضم راموس واستخدامه كورقة انتخابية، لكنه رفض الامر، مفصحا عن ان ذلك تم عن طريق وسيط ليس هو ريني شقيق اللاعب ووكيل اعماله، بحسب ما قال لصحيفة "ماركا".

ريني شقيق اللاعب ووكيل اعماله خرج سريعا ليرد على هذه الامور، حيث شدد على ان سيرخيو راموس لا يزايد على ريال مدريد، ولا يمكنه مطلقا استغلال برشلونة كورقة للضغط على ناديه، لانه لن ينتقل باي حال من الاحوال الى النادي الكتالوني.