أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

بات ماركو رويس جناح بروسيا دورتموند الالماني، على بعد خطوات قليلة من الانتقال لصفوف ريال مدريد، بعد ان استقر على الرحيل من النادي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الاسبانية، فان وكيل اللاعب فولكر ستروت، اجرى عدة اجتماعات مع ادارة ريال مدريد، وكذلك مع اريدو بريدا المدير الرياضي الدولي لنادي برشلونة، وذلك للاستماع منهما لما يمكن ان يقدمه كل ناد للفوز بخدمات الدولي الالماني.

وقرر رويس الرحيل عن دورتموند، بعدما فسخ المدرب يورجن كلوب عقده مع النادي، مفضلا ان يكون هذا الموسم هو الاخير له رفقة اسود الفيستفاليا، حيث يرتبط معه بعلاقة طيبة، كانت احد اسباب تجديده لعقده مع النادي.

رويس عقده مع بروسيا دورتموند  يمتد حتى صيف 2019، لكن ريال مدريد لديه رغبة قوية في ضمه لصفوفه، وهو ليس الوحيد الذي يحاول الحصول على خدماته وفقا لما ذكره وكيل اللاعب، بان هناك العديد من الخيارات المتاحة امامه.

وتم ربط رويس للانتقال لارسنال ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، كما ان لويس فان خال يريد ضمه لمانشستر يونايتد، وكذلك يرغب مورينيو في اضافته لكتيبة تشيلسي، ويراقب بايرن ميونخ الذي يسعى دائما للفوز بكل الدوليين الالمان موقف رويس.

وتقف العقوبة الموقعة من الفيفا على برشلونة وتمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في طريق النادي الكتالوني للفوز بخدمات رويس رغم رغبته الملحة في ضمه، لكن هذا الامر يجعل انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد هو الاقرب.