أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

وصف ارسين فينجر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي، التكهنات التي ربطت قرار المدرب الالماني يورجن كلوب بالرحيل عن بروسيا دورتموند، باقترابه من قيادة ارسنال، انها مجرد "شائعات سخيفة".

وكان يورجن كلوب قد قرر الرحيل عن دورتموند بنهاية الموسم الحالي، بعدما اتفق على ذلك مع ادارة النادي على فسخ تعاقده الذي كان من المفترض ان يمتد حتى صيف 2018، لرغبته في خوض تجربة جديدة، مكتفيا بسبع سنوات قضاها في قيادة الفريق، حقق خلالها بطولة الدوري مرتين ولقب واحد لبطولة الكأس، في ظل تكهنات بانتقاله لقيادة ارسنال او مانشستر سيتي.

واجاب فينجر على سؤال حول ما يتردد عن قرب كلوب من خلافته، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه امام ريدينج بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي، والمقرر لها السبت المقبل، بالقول: "لست وكالة لترشيح المدربين. احب جميع المديرين الفنيين واحترمهم، لكنني اجد ذلك مثل السيرك المثير للسخرية".

واضاف المدرب الفرنسي:"الامر يعود لادارة كل ناد فهي التي تتخذ القرار الصحيح واحترم دورتموند. هو ناد هائل وسيظل خالدا، ولديه القدرة كي يحافظ على افضل لاعبيه. لديهم تاريخ كبير مرتبط بنتائج عظيمة، لذلك اعتقد ان دورتموند لن ينتهي".

وعن النصيحة التي يقدمها للمدرب القادم للدوري الانجليزي، قال فينجر الذي يعد المدرب الاقدم بين مدربي الدوري الانجليزي الممتاز: "عليه ان يقدم افكار جديدة. ويكون قادرا على التكيف مع الثقافة المحلية، وان يحترمها".