أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

يسعى فريق ريال مدريد "متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل أوروبا" الى ثلاثة صفقات لاتمامها الصيف المقبل، بهدف تطوير صفوفه، وذلك بحسب تقارير صحفية. 

أصحاب الصفقات؟
وبحسب صحيفة (آس) الاسبانية، فإن الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو، اصبح قريبا من الانتقال للفريق الملكي رغم وجود منافسة شرسة مع غريمه برشلونة، ومن المتوقع أن يوقع ريال مدريد مع لاعب بورتو مقابل 30 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز جبهته اليمنى.

3 صفقات يسعى اليها ريال مدريد في هذا الصيف

أما الصفقة الثانية التي أشارت لها الصحيفة، فإنه الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي، ولم يتضح بعد كيف ستجري الأمور، خصوصاً أن حارس أتلتيكو مدريد السابق لم يوقع على عقد جديد مع الشياطين الحمر، مما يزيد من صعوبة موقف يونايتد بالتفاوض، حتى لا يخسروا الحارس المتألق مجاناً صيف العام 2016 مع انتهاء عقده.

3 صفقات يسعى اليها ريال مدريد في هذا الصيف

ومن المتوقع أن يكون الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الاسباني، جزءا من صفقة انتقال الحارس دي خيا حسب اعتقاد الصحافة الإنجليزية، لكن ذلك يعد غير مؤكدا حتى الآن.

ويبقى النجم المتألق ولاعب مركز الظهير الأيسر في فالنسيا غايا أحد أهم المطلوبين لحامل لقب أوروبا، ورغم محاولات فالنسيا جعل اللاعب يوقع على عقد جديد يرفع بموجبه قيمة فسخ عقده، فإنه من المتوقع أن لا يفعل ذلك في حال تأكد من سعي ريال مدريد لدفع قيمة فسخ عقده الحالية والتي تقارب 18 مليون يورو.

تألق الظهير الأيسر في فالنسيا هذا الموسم بشكل مذهل، جعله يدخل في تصنيف البعض على أنه أفضل موهبة إسبانية صاعدة الموسم الحالي.

3 صفقات يسعى اليها ريال مدريد في هذا الصيف

يذكر أن ريال مدريد لا يمر بحالة جيدة هذه الأيام، حيث فقد الفريق فارق النقاط في الصدارة مع برشلونة، ليصبح نقطتين فقط برصيد 61 نقطة.