أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

نشر رئيس نادي الهلال السعودي السابق، عبد الرحمن بن مساعد عبر حسابه موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ستة أبيات من قصيدة يودع فيها جماهير الهلال عبد استقالته من مجلس الإدارة، وأعلن أنه سيقوم بنشر باقي القصيدة عبر حسابه في وقت لاحق.

وجاء نص القصيدة كما يلي:

سبعة أعوام مرت وكل وافي خجول … وكل مغرض وجاحد سافر الإبتذال

سبعة أعوام تاهت بين رفض وقبول … ولاني الي مقصر ولا بلغت الكمال

سبعة أعوام فاتت صعود ونزول … وهذا حال الخلايق وكلنا للزوال

سبعة أعوام راحت بالعمر للذبول … وانجلت لي حقايق وانجلي بي خيال

سبعة أعوام هزت كل ثابت أصول … وما سواها السفاله راسخه كالجبال

يعلم الله عطيته كل ما كنت أنول … صحتي، صفو وقتي، جهد مضني ومال

كان بن مساعد تقدم باستقالته من إدارة الهلال بعد فشل الفريق في التتويج بكأس ولي العهد، بالخسارة في المباراة النهائية أمام الأهلي، بهدفين مقابل هدف، كما فشل الفريق في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا على حساب ويسترن سيدني الأسترالي.

وأصدر الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً بفتح باب الترشح لرئاسة نادي الهلال في 26 من مايو 2015 وذلك استنادًا للائحة التنظيمية.

وكان قد قام بتعيين محمد الحميداني رئيساً للهلال، وسامي أبوخضير أميناً عاماً للنادي، وثامر الطاسان أميناً للصندوق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

يأتي ذلك على خلفية استقالة سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد الرئيس السابق للنادي بعد تردي الأوضاع على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كان آخرها خسارة نهائي أبطال آسيا 2014 وكأس ولي العهد 2015.

ويستضيف الهلال، فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.