أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

حقق فريق ريال مدريد انتصارا مستحقا على فريق التشي بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الاسبوع الرابع والعشرين.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 60 نقطة بالمركز الاول متقدما على الغريم التقليدي برشلونة بـ4 نقاط، وتوقف رصيد التشي عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

واصل ريال مدريد صحوته واستغل هدية ملقة ليبتعد 4 نقاط في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه التشي 2-صفر الاحد على ملعب "مارتينيز فاليرو" وامام 36 الف متفرج في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.   

ويدين ريال مدريد بفوزه الى نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي صنع الهدف الاول للدولي الفرنسي كريم بنزيمة (56)، وسجل الثاني في الدقيقة 69 رافعا رصيده الى 29 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.   

وهو الفوز الثاني على التوالي ريال مدريد بعد خسارته المذلة امام مضيفه وجاره اتلتيكو مدريد صفر-4، وال20 هذا الموسم فرفع رصيده الى 60 نقطة بفارق 4 نقاط امام مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة الذي مني بخسارة مفاجئة أمام ضيفه ملقة صفر-1 السبت على ملعب كامب نو.   
وخاض قائد ريال مدريد حارس المرمى ايكر كاسياس المباراة ال500 مع ريال مدريد في الليغا في مسيرته الاحترافية وتحديدا منذ مباراته الاولى على الملعب ذاته في ايلول/سبتمبر 1999.   

وبات كاسياس 7 لاعب يبلغ المباراة 500.   كما خاض النادي الملكي مباراته المئة بقيادة مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي، فيما لعب المدافع الفرنسي رافايل فاران مباراته ال101 مع فريق العاصمة وهو لعب اساسيا بسبب غياب سيرجيو راموس المصاب على غرار الكرواتي لوكا مودريتش والالماني سامي خضيرة والدولي الكولومبي خاميس رودريغيز والبرتغالي فابيو كوينتراو.   

وضغط ريال مدريد منذ البداية وفرض افضليته على المجريات وسجل الويلزي غاريث بايل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل (3).   وحرم القائم الايسر رونالدو من افتتاح التسجيل بتصديه لتسديدة قوية من داخل المنطقة (5).  

وابعد الحارس البولندي بريميسلاف تيتون كرة قوية لرونالدو من خارج المنطقة الى ركنية (14)، واخرى على الطائر بجوار المرمى (17)، ثم رأسية للاعب نفسه بجوار القائم الايمن (25)