أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

من منا لم يلاحظ الأوشام التي ملأت جسد ابراهيموفيتش، ولكن ليس بعد اليوم اذ أكد المهاجم السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أنه عمد إلى ازالة الأوشام عن جسده .. متحدثا عن السبب لذلك.

وقال السلطان من أصول بوسنية أنه وضع هذه الأوشام كتعبير عن الحالة التي مر بها خلال الموسم الماضي، وأنه قرر إزالتها مع الدخول الجدي للمنافسة في العام الجديد 2015.

من جامع “قمامة” إلى أفضل مدرب في أفريقيا

وأثار ابراهيموفيتش الجدل بوشم جديد وغريب حيث رسم على كتفه الأيسر اسم عبد الله "Abduelah"، وأظهر ذلك بعد هدفه المبكر والاول للباريسيين في مرمى كاين في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي، وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2).

وتحدث ابرا ايضا عن المواجهة المرتقبة الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا ضد تشيلسي متصدر البريميير ليغ، وأكد أن الفريق الباريسي جاهز لخوض التحدي الصعب بكل حذافيره.

السر وراء أوشام ابراهيموفيتش والسبب وراء ازالتها

سر ال 50 وشم

وكان أفصح اللاعب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سر الوشمات الـ 50 الجديدة على ذراعيه، التي ظهر بها خلال مشاركته في لقاء فريقه أمس السبت، أمام منافسه كاين.

وفي مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد، في العاصمة الفرنسية باريس، بشأن المشروع الخيري الذي ينظمه برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، تحت عنوان "805 ملايين اسم" أشار إبراهيموفيتش، أنه وضع وشمات مؤقتة لأسماء 50 شخصا من بين 80 مليون قامت الأمم المتحدة بتقديم المساعدات إليهم.

وأضاف إبراهوميفيتش، أنه يسعى إلى المساهمة ولو بقليل، في إيصال أصوات المحتاجين في كافة أنحاء العالم، لافتا أنه عاش فترة صعبة خلال طفولته، وأنه يعرف معنى الحاجة للغير.

وأوضح اللاعب السويدي أنه يعرف جيدا معنى الجوع، وأنه مرت عليه أيام كثيرة كان يفتح فيها الثلاجة ولا يجد أي شي من أنواع الطعام، قائلا: "ليتني أتمكن من كتابة اسم الـ 805 ملايين على ذراعي، لكنني لست ضخما إلى هذا الحد".

ميسي.. ليلة الأرقام القياسية