أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

كشفت صحيفة “إكسترا كونفيدينسيال” الإسبانية، عن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد شبه يومية من اسبانيا الى المغرب بطائرته الخاصة لزيارة صديقه بدر هاري المقيم هناك.

وأشارت الصحيفة إلى أن طائرة رونالدو ماركة "جلف سترى مجي 200"، كلفت النجم البرتغالي ما يقارب 19 مليون يورو، وتتواجد بالقرب من منزله بقاعدة توريخون الجوية، الشيء الذي يجعل الأمر هينا أمام الدون  في أن يسافر إلى المغرب بشكل يومي، ثم العودة بنفس اليوم الى مدريد من أجل أن يحضر التمارين الصباحية للفريق الملكي.

ثم أضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد قلق بشدة من كثرة سفريات كريستيانو رونالدو اليومية إلى المغرب، كما أن زملائه غير راضون على تردده على المغرب بشكل دائم وشبه يومي، خوفاً من أن يؤثر مجهود السفر على مستواه البدني والفني.

بعض التقارير الاعلامية، قالت أن الزيارات المتكررة ليست زيارات لصديقه هاري وحده، بل ذهبوا أبعد من ذلك، معللين أن ارتباط رونالدو بالمغرب سببه وجود ارتباط عاطفي بين صاروخ ماديرا وإحدى الشابات المغربيات دون أن تقدم دليلاً على هذا التفسير، مع أن كل الشكوك تحوم حول دخول رونالدو في علاقة جديدة لكن هذه المرة مغربية! في انتظار ما ستسفر عليه سفريات رونالدو في القادم من الأيام.