أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

اكتسح بايرن ميونخ ضيفه ارسنال الانجليزي بخمسة اهداف لهدف، في اللقاء الذي جرى بملعب اليانز ارينا، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة ببطولة دوري ابطال اوروبا، سجلها ليفاندوفسكي ومولر "هدفين" والابا وروبن، بينما سجل جيرو هدف ارسنال الوحيد.

وفي نفس المجموعة، فاز اوليمبياكوس على دينامو زغرب بهدفين لهدف، ليصبح الموقف في المجموعة تصدر بايرن ميونخ للمجموعة برصيد تسع نقاط، متفوقا على اوليمبياكوس بفارق الاهداف، بينما يحل ارسنال ودينامو زغرب في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، فاز برشلونة على باتي بوريسوف البيلاروسي بثلاثية نظيفة سجلها نيمار "هدفين" ولويس سواريز، فيما خطف المصري محمد صلاح الاضواء بقيادته لفريقه روما الايطالي لتحقيق الفوز على باير ليفركوزن بثلاثة اهداف لهدفين، بتسجيله للهدف الاول وتسببه في هدف الحسم بحصوله على ركلة جزاء ترجمها بيانيتش لهدف، وكان الهدف الثاني من نصيب دجيكو، فيما سجل هدفي ليفركوزن ادمير محمدي وهيرنانديز، لتصبح الصدارة من نصيب برشلونة برصيد عشر نقاط، ثم روما في المركز الثاني برصيد خمس نقاط وباير ليفركوزن ثالثا برصيد  اربع نقاط واخيرا باتي بوريسوف برصيد ثلاث نقاط.

وحقق تشيلسي فوزا هاما على دينامو كييف بهدفين لهدف، فيما فاز بورتو على ماكابي الصهيوني بثلاثة اهداف لهدف، ليصبح بورتو في الصدارة برصيد عشر نقاط، ثم يأتي تشيلسي ثانيا برصيد سبع نقاط، ثم دينامو كييف برصيد خمس نقاط، ويتذيل ماكابي الصهيوني المجموعة بدون رصيد.

وفي المجموعة الثامنة، فاز زينت سان بيترسبرغ الروسي على ليون الفرنسي بملعبه بهدفين دون رد، وفاز جنت على فالنسيا بهدف وحيد، ويتصدر زينت المجموعة برصيد 12 نقطة، ثم فالنسيا برصيد 6 نقاط وجنت في المركز الثالث برصيد اربع نقاط ويتذيل ليون المجموعة برصيد نقطة واحدة.