أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

عبر ريال مدريد الاسباني الى دور 16 ببطولة دوري ابطال اوروبا، بعدما تغلب على ضيفه باريس سان جيرمان الاسباني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الاولى لبطولة دوري ابطال اوروبا، بملعب سانتياغو برنابيو.

هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع ناتشو فيرنانديز في الدقيقة 35، فيما انتهى اللقاء الاخر في المجموعة بفوز شاختار الاوكراني على مالمو السويدي برباعية نظيفة، ليتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد عشر نقاط، ثم خلفه باريس سان جيرمان برصيد 7 نقاط، وفي المركزين الثالث والرابع شاختار ومالمو برصيد ثلاث نقاط.

وفي المجموعة الثانية، نجح مانشستر يونايتد في احكام قبضته على صدارة المجموعة، بعدما تغلب على سيسكا موسكو بهدف لواين روني، في الوقت الذي فاز فيه ايندهوفن الهولندي على فولفسبورغ الالماني بهدفين نطيفين، ليقفز مانشستر يونايتد لصدارة المجموعة برصيد  سبع نقاط، بينما اصبح ايندهوفن في المركز الثاني برصيد ست نقاط هي نفس رصيد فولفسبورغ صاحب المركز الثالث، ويحتل سيسكا موسكو المركز الاخير برصيد اربع نقاط.

بنفيكا البرتغالي نجح في تحقيق الفوز على جالطه سراي بهدفين لهدف، فيما تعادل استانة الكازاخستاني مع اتلتيكو مدريد بدون اهداف في المجموعة الثالثة، ليتصدر بنفيكا المجموعة برصيد تسع نقاط، ثم اتلتيكو مدريد برصيد سبع نقاط، ويحتل جالطة سراي المركز الثالث برصيد اربع نقاط، فيما يتذيل استانه المجموعة برصيد نقطتين.

وفي المجموعة الرابعة، حقق مانشستر سيتي فوزا هاما على اشبيلية بثلاثة اهداف لهدف، عبر سترليتغ وفيرناندينيو وبوني، فيما سجل بينوا لاشبيلية،  وفي اللقاء الاخر تعادل بروسيا مونشنغلادباخ مع يوفنتوس بهدف لمثله، ليصبح سيتي في الصدارة برصيد تسع نقاط، وخلفه يوفنتوس برصيد ثمانية نقاط، ثم اشبيلية برصيد ثلاث نقاط ونقطتين لمونشنجلادباخ.