أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

واصل ارسنال انتصاراته، وقدم عرضا طيبا امام مضيفه واتفورد، وحقق عليه فوزا كبيرا بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جرى بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي بملعب فيكاراج رود.

اهداف ارسنال الثلاثة جاءت في النصف ساعة الاخير من المباراة عبر اليكسيس سانشيز واوليفيه جيرو وارون رامسي، ليرفع ارسنال رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني خلف المتصدر مانشستر سيتي برصيد 21 نقطة، ومتساويا مع مانشستر يونايتد بنفس الرصيد، فيما توقف رصيد واتفورد عند عشر نقاط في المركز 14.

شوط اللقاء الاول، لم ينجح ارسنال في ترجمة سيطرته فيه الى واقع ملموس وخرج الشوط الاول من اللقاء سلبيا،وكأن ارسنال انتظر الى اخر نصف ساعة من اللقاء، ليفجر طاقاته مع الشباك، ونجح في تسجيل ثلاثة اهداف.

التشيلي اليكسيس سانشيز بدأ التهديف لارسنال في الدقيقة 62 بعدما تابع كرة قطعها الدفاع من مسعود اوزيل واودعها الشباك، بعدها بخمس دقائق فقط سجل اوليفيه جيرو الهدف الثاني من عمل جماعي رائع، حتى وصلت الكرة لاوزيل الذي مررها عرضية لجيرو ليضعها في الشباك الخاوية، مسجلا الهدف الثاني لفريق ارسنال.

وفي الدقيقة 74 من عمر اللقاء، اضاف ارون رامسي الهدف الثالث من كرة اصطدمت في الدفاع وسكنت الشباك، مستغلا تمريرة سبقها مجهود فردي من فيكتور بيليرين، لم يجد جديد بعدها ليخرج اللقاء بفوز ارسنال بثلاثة اهداف دون رد.