أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

استعاد فيرناندو توريس من جديد ذاكرة التهديف مع ناديه الأول أتليتكو مدريد ليكوي ريال مدريد بناره ويطيح به خارج كأس ملك إسبانيا بعد أن سجل هدفين على ملعب سانتياجو برنابيو في تعادل الفريقين 2-2.

واستفاد أتليتكو مدريد  من تفوقه ذهابا بهدفين نظيفين ليهزم جاره وغريمه 4-2 بمجموع المباراتين.  وأفسد أتليتكو مدريد  احتفالات جاره بنجمه كريستيانو رونالدو الذي احتفل مع جماهير الملكي بفوزه بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم وكذلك زملائه راموس وكروس وجيمس رودريجز.

ولم تستمر احتفالات ريال مدريد أكثر من 45 ثانية إذ انطلق جريزمان من الناحية اليسرى قبل أن يرسل عرضية لتوريس الذي سددها بيسراه في شباك كيلور نافاس معلنا عن الهدف الأول وسط ذهول جماهير الملكي.

ولكن سيرخيو راموس تمكن من معادلة النتيجة في الدقيقة 20 برأسية مستغلا خروجا غير موفق من أوبليك حارس أتليتكو.

وحاول ريال مدريد خلال الشوط الأول تسجيل الثاني لكنه فشل بسبب صمود دفاعات أتليتكو مدريد وكذلك حارسه الذي تصدى للعديد من الفرص.

وفي الشوط الثاني وبنفس السيناريو سجل توريس الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46 بعد تمريرة من جريزمان قبل أن يراوغ النينيو بيبي بطريقة رائعة ليسددها من بين أقدام نافاس.

ولكن كريستيانو رونالدو استطاع أن يسجل هدف التعادل من جديد بعد أن حول عرضية بيل من الناحية اليسرى برأسه داخل الشباك بطريقة رائعة في الدقيقة 54.

وفشلت كل محاولات أنشيلوتي في تسجيل ولو هدف ثالث يمنحه فوزا شرفيا على سيميوني الذي استطاع أن يحجز مكانا في دور الثمانية منتظرا برشلونة.

ريال مدريد عبر تاريخه الطويل فى مسابقة الكأس حقق 111 إنتصار عريضا بنتيجة تتخطى الهدفين  فى ملعب السانتياجو بيرنابو منهم 27 إنتصارا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء وتغلب بنتيجة (4_1) 16 مرة  ونتيجة (4_0) 15 مرة.