أخبار الآن | جزر المالديف – 30 مايو 2014 (وكالات) –

جاء ذلك بعد فوزه المنتخب الفلسطيني بلقب بطولة كأس التحدي الآسيوية عقب تغلبه على المنتخب الفلبيني بنتيجة هدف مقابل لا شيء .
وبعد تأهل المنتخب الفلسطيني لأمم آسيا سيشارك في المجموعة الرابعة والتي تضم المنتخب الأردني والعراقي والياباني .
 
عمد المنتخب الفلسطيني منذ بداية اللقاء على السطيرة على منطقة العمليات، واعتمد لاعبيه على التسديد من خارج منطقة الجزاء، فسدد عبد الحميد أبو حبيب كرة قوية أمسكها الحارس الفلبيني، وتسلم أشرف نعمان عرضية أرضية وسددها قوية وأمسكها الحارس الفلبيني .
 
وكثف المنتخب الفلسطيني من طلعاته الهجومية، فأرسل أشرف نعمان كرة لأبو حبيب الذي سددها قوية وعاد الحارس الفلبيني للتألق وأمسكها.
 
ورد المنتخب الفلبيني عبر هجمات خجولة ، فسدد لاعبه كرة فوق المرمى، وانفرد أحد لاعبي المنتخب الفلبيني بمرمى رمزي صالح وسددها الكرة فوق المرمى، ورد عليه أشرف نعمان بانفراد وأبعد الحارس الفلبيني الكرة، ثم تلم أبو حبيب الكرة وسددها وأبعدها الدفاع الفلبيني .
 
وفي الدقيقة “59” تمكن المنتخب الفلسطيني من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عندما سدد أشرف نعمان ضربة حرة مباشرة استقرت في المرمى .
 
وحاول المنتخب الفلبيني الرد على الهدف الفلسطيني، وتألق رمزي صالح في الذود عن مرماه بكل بساله ، ولتنتهي المباراة فوز المنتخب الفلسطيني بهدف دون مقابل .