عاجل

"فوبيا" تعاني منها زوجة "ماكرون" ربما تعيق أداء مهامها

أخبار ألآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

منذ أول ظهور لها، شغلت "بريجيت ماكرون"، زوجة رئيس فرنسا الجديد الإعلام، بسبب قصة الحب التي جمعتها بزوجها وتلميذها السابق ودعمها له إلى حين وصولهما معاً الإليزيه، وأكدت وسائل إعلام فرنسية أن السيدة "ماكرون" كان لها دور كبير في وصول زوجها للإليزيه.. لكن ما الذي سيعيقها في أداء مهامها كسيدة أولى؟

مؤخرا كشف موقع "Sud Info" أنّ زوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون تعاني من رهاب (فوبيا) قد يحول دون قدرتها على أداء مهامها كسيدة أولى.

موضوع ذو صلة: ماكرون ليس الأول رغم رقمه القياسي.. سيدات أوليات يكبرن أزواجهن

وفي التفاصيل التي أفصح عنها فرانسوا كزافييه بورمو في كتابه "كواليس نصر" أنّ بريجيت تعاني خوفاً من ركوب الطائرة، إذ لفت إلى أن السيدة الأولى تجنّبت مرافقة زوجها إلى الجزائر وبرلين ونيويورك، خلال حملته الانتخابية.

يُذكر أن مقربا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أكّد أنّه سيكون للزوجته التي تكبره بـ24 عاماً أدوار على مختلف الأصعدة.

الجدير بالذكر كذلك هو ان الفرنسيين تعرفوا على "بريجيت ماكرون" في نيسان/ أبريل 2016 مع إطلاق زوجها حملته الانتخابية، حيث تركت مهنة التدريس لتتفرغ لزوجها ماكرون. 

اقرأ أيضا: 5 حقائق مثيرة عن "سيدة الإليزيه" المحتملة

  • ألمانيا وفرنسا لإيران: كفى دعماً للإرهاب قال وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل إن على إيران وقف دعمها لجماعات مسلحة في سوريا والعراق تسهم في زعزعة استقرار الشرق الأوسط وذلك إذا أرادت طهران علاقات طيبة مع الغرب.
  • عاصمة الثورة السورية تسقط في أيدي الأسد بسط نظام الاسد سيطرته  على كامل مدينة حمص بعد إجلاء مسلحي المعارضة من آخر حي كانوا يسيطرون عليه في ثالث المدن السورية التي كانت تعرف بـ"عاصمة الثورة" نتيجة الاحتجاجات الضخمة التي شهدتها عند بداية الأزمة السورية قبل 6 سنوات.
  • أمام عدسة الكاميرا.. قصف الطائرات الحربية يستهدف أحياء درعا تشن قوات الأسد مدعومة بالمليشيات حملة على احياء درعا البلد بغية استعادة النقاط التي خسرتها مسبقا ضمن معركة الموت ولا المذلة، إذ عمدت قوات الأسد على استهداف مدينة درعا بصواريخ الفيل محلية الصنع وبالطائرات الحربية.

آخر الأخبار