أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان) 

سيعين الرئيس الأميركي المنتخب، "دونالد ترامب.."، صهره "جاريد كوشنر.." كبير مستشاري البيت الابيض، كما ذكرت وسائل إعلام الإثنين 9 يناير/ كانون الثاني 2017، بحسب صحيفة "هافينغتون بوست"، فمن هو ؟ 

مايسترو حملة "ترامب"
"كوشنر.." كان له تأثير كبير خلال الحملة الانتخابية، قام بدور كبير في الفوز غير المتوقع لدونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية الماضية، حيث أدار استراتيجية عمل حملته الانتخابية في الإنترنت وراقب شخصيا عملية البحث عن الموظفين من الحلقة الرفيعة في فريق المرشح الجمهوري، وفق موقع cosmopolitan. 

موضوع ذو صلة: دونالد ترامب: سأكون رئيسا للجميع
حقائق لم تعرفوها من قبل عن"ميلانيا ترامب".. سيدة البيت الأبيض!

رجل "عقارات".. ومخطط
هذا الشاب البالغ 35 عاما من عمره، كان من أنشط المساعدين والداعمين لترامب في حملته الانتخابية، وهو على غرار ترامب رجل أعمال مختص في قطاع العقاريات، استلم الكثير من المهمات العقارية من عائلته الثرية في وقت مبكر.  

"كوشنير.." اليهودي المتدين 
هو عنصر في طائفة اليهود الأرثوذوكس، دافع عن ترامب خلال تعرضه لموجة اتهامات بمعاداة السامية.

رجل ذكي.. وراء الكواليس
ترجح الصحف الأمريكية أن "كوشنير.."، الذي تصفه بالشخص الخجول أمام الكاميرات ويفضل العمل وراء الكواليس، يسعى إلى الحفاظ على نفوذه لدى ترامب بعد انتصاره في الانتخابات وانتقاله إلى البيت الأبيض.  

الصديق الوفي لوالده
في الوقت الذي كان يقضي فيه والده عقوبة سجنية في ولاية ألاباما، كان "جاريد.." يزور والده في عطلة نهاية الأسبوع، كما أن الابن الصالح لأمه التي كانت تعاني من أزمة نفسية جراء سجن زوجها، وأكد "جاريد.." لوسائل الاعلام أنه يعتبر والده بمثابة الصديق الذي يمكن أن يشاركه كل شيء في حياته قبل أن يتزوج، وعلى العموم فقد اتسمت علاقتهما بالجيدة جدا.