أخبار الآن | إيران – (خاص)

في وقت تحاول فيه الإدارة الإيرانية البناء على ما انجزته من خطوات في موضوع الإتفاق النووي عبر توطيد اواصر الثقة مع دول العالم ، تتصاعد حدة التصريحات المنتقدة للتدخل الإيراني السافر في المنطقة و الذي يرى فيه مراقبون تهديدا حقيقيا لمنجزات الإتفاق النووي .

واشنطن تجيز هبوط الطائرات الأمريكية الصنع في إيران

المواطن الإيراني يرى نفسه ضحية اصرار المتشددين في ايران في الإمعان بسياسات التدخل التي لا ترتد عليهم الا بالمزيد من المشاكل السياسية و الإجتماعية .
كاميرا اخبار الآن استطلعت آراء بعض المواطنين حول الخسارة الناتجة عن استمرار ايران بتدخلها بشؤون المنطقة وتأثير ذلك اذا ما عدلت ايران عن سياسة التدخل تلك.

عامٌ على اتفاق ايران النووي النتائج والآمال 

المواطنون وجدوا ارتباطا وثيقا بين الوضع الإقتصادي الذي تعيشه ايران و بين القرارات السياسية المتخذة و لا سيما قرار مشاركة الحرس الثوري في القتال في سوريا و تمنوا لو ان الاموال التي تصرف على القتال في سوريا يتم صرفها لمعالجة المشاكل الإقتصادية و منح الإيرانيين فرصة الإستفادة من مزايا الإتفاق النووي .
و تمنى المواطنون ان يتم الإهتمام بالعقود و الإتفاقيات التي توفر التقدم الإقتصادي و العلمي للمواطنين الإيرانيين لان ما يعيشونه في الوقت الراهن هو حالة من التوترات المستمرة نتيجة قرارات ايرانية بالاستمرار بالتدخل بشؤون المنطقة.