أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية بأن أضخم رجل في بريطانيا بلغ وزنه أكثر من 423 كيلوجرام توفي بشكل مأساوي الأحد الماضي، في منزله بمقاطعة “كينت” البريطانية.

وأضافت الصحيفة بأن كارل تومسون، 33 عاما، كان لا يخرج من منزله لازيد من عام، وخلال هذه  المدة كان معتمدا على مؤسسة (NHS) التي كانت تقدم له الطعام والنظافة الشخصية. 

وفي بيان للمتحدث باسم الشرطة البريطانية أكد وفاته، ذاكراً أنه تم استدعاء الشرطة الى مقاطعة “كينت” صباح يوم 21 يونيو بعد تقارير أفادت بوفاة رجل الثلاثينيات من عمره، مضيفاً أنه لا يعتقد بأن الوفاة مشبوهة.

شاهدوا أيضا: مخمور يتشاجر مع انعكاس صورته بالمرآة في موقف حرج جدا!

ما سر السائل الأبيض الذي يخرج من فم الفرعون منذ الاف السنين؟

 

وأشارت الصحيفة الى أن “تومسون” تعهد بإنقاص وزنه من أجل البقاء على قيد الحياة، مضيفا أنه تلقى سيلا من التعاطف، بالاضافة الى عروض المساعدة التي وردت في أعقاب مقابلات مع عدة وسائل الاعلام”.

وقبلها صرح تومسون متحدثا عن محنته في الشهر الماضي، بأنه يئس من فكرة تغيير نمط حياته، بعد أن حذره الأطباء من أن حالته الصحية سوف تقتله وأنه بهذه الطريقة "يأكل نفسه"، حسبما ذكرت الصحيفة.

وزنه 423 كيلوجرام.. الرجل الذي "أكل نفسه" حتى الموت!

وزنه 423 كيلوجرام.. الرجل الذي "أكل نفسه" حتى الموت!

وبحسب الصحيفة فقد بدأت حكاية تومسون مع الوزن الزائد، حينما فقد كارل تومسون والدته في عام 2012، وبدأ تعويض خسارته بالأكل، فعكف على تناول كميات ضخمة من الأطعمة غير الصحية ووصل عدد السعرات الحرارية التي تدخل جسمه يوميًا إلى 10 آلاف سعر حراري، الشيء الذي تسبب في زيادة وزنه ، وألزمه بالبقاء في شقته.

شاهدوا أيضا: وفاة مراهقة ضحية الختان.. تفجر قنبلة العرف في مصر!

خطأ في طابع بريدي يقفز بقيمته الى أكثر من مليون ونصف دولار!

 

ونقلت الصحيفة عن كارل قوله قبل وفاته بشهر، إنه بحاجة إلى مساعدة اختصاصيي التغذية وطبيب نفسي للتخلص من وزنه الزائد، خاصة بعدما دخل إلى المستشفى يعاني نوبة قلبية وتسممًا في الدم، وأضاف أنه سيموت ببطء إذا لم يغير من نظامه الغذائي.