أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

فى خضم التساؤل والبحث عن أسباب سقوط الطائرة المنكوبة، ومحاولة الخبراء الى تحليل محتويات الصندوق الأسود الذي أكدت بعض المؤشرات أنه تم رصد أصوات غريبة للطاقم قبل سقوط الطائرة بدقائق معدودة. 

الا أن صحيفة "كامسومليسكايا برافدا" فجرت مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الثلاثاء، كشفت أن الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، كان بها شرخ على مستوى الذيل قبل تحطمها بـ6 أشهر، حيث رصد أحد الأشخاص الشرخ وقام بتصويره، كما أثبتت الشرخ بالصور. 

صحيفة روسية تفجر "قنبلة" من العيار الثقيل بشأن الطائرة المنكوبة!

في نفس الوقت أوضحت الصحيفة، أن أحد المواطنين الروس أخرج هذه الصورة مباشرة عقب حدوث الكارثة، مؤكداً أنه قام بالتقاطها قبل 6 أشهر فى مطار شرم الشيخ. 

شاهد أيضا: ماذا أثبت الشاهد الوحيد على فاجعة الطائرة الروسية؟

ارشادات ذهبية تنقذك من حادث تحطم الطائرة!

وكانت قد سقطت الطائرة الروسية فوق شبه جزيرة سيناء منذ يومين وراح ضحية الكارثة التى يشتبه بوقوعها بسبب "عطل فنى" 224 راكبا، بالإضافة لطاقمها السبعة.

وحسب بعض المؤشرات الأولية، فالصندوق الأسود للطائرة الروسية سجل أصواتا غريبة قادمة من قمرة القيادة، والتي تمت بسرعة غير قياسية، وفقا لوسائل الاعلام الروسية. 

اقرأ أيضا: غروموفا الصغيرة.. الطفلة التي صارت رمز المأساة الروسية

"حلم" أجبر مضيف على الاستقالة.. وأنقذه من كارثة الطائرة الروسية!

ونقلت وكالة أنباء انترفاكس " أن المسؤولين في القاهرة قامت بالقاء النظرة الأولية على التسجيلات الصوتية من مسجلات الصندوق الأسود ايرباص 321.