أخبار الان | فيينا  (وكالات) 

قال وزير الخارجية السعودية عادل الجبير ان هجمات باريس تعتبر انتهاكا لجميع الديانات داعيا الى تكثيف الجهود ضد الارهاب.

وتقدم الجبير في فيينا حيث يشارك السبت في محادثات حول سوريا  بالتعازي  لحكومة فرنسا وشعبها بعد الهجمات الارهابية الشائنة التي وقعت امس والتي تنتهك وتنافي جميع المعتقدات والمواثيق . هذا ودانت دول العالم العربي الهجمات ، مؤكدة تضامنها مع الشعب الفرنسي ورفضها لهذه الاعمال الارهابية ووقوفها الى جانب فرنسا في مكافحة الارهاب حتى القضاء عليه.

و بدورها دانت دولة الإمارات العربية المتحدة  الهجمات  وبحسب وكالة انباء الامارات "وام"، أعرب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في برقية للرئيس الفرنسي عن إدانة بلاده واستنكارها الشديد لهذا العمل الإرهابي.

و أعربت دولة الكويت عن استنكارها للهجمات "الإرهابية" التي استهدفت العاصمة الفرنسية   وفي القاهرة، اعلن المتحدث باسم الرئاسة المصرية ان مصر تعرب عن ثقتها الكاملة في أن مثل هذه الأحداث الإرهابية لن تضعف عزيمة الدول والشعوب المحبة للسلام، بل ستزيدها إصرارا على مكافحة الإرهاب ودحره.وفي عمان، قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني إن بلاده تقف مع الشعب الفرنسي الصديق في مواجهة هذه الاعتداءات الدامية والغاشمة والتي روعت المدنيين والأبرياء".