دبي ، الامارات العربية ,7  أغسطس  (متفرقات – أخبار الآن)- شركة “بورشه” تكشف عن نسخة خاصة من سيارتها 911 ، عمل على تصميمها 5 ملايين معجب بالعلامة التجارية على موقع “فيسبوك”.
 كشفت شركة “بورشه” عن نسخة خاصة جدا من سيارة 911 الرياضية تم صنعها بناء على اقتراحات متابعي صفحة الشركة على “فيسبوك” والبالغ عددهم 5 ملايين.
كانت شركة “بورشه” قد طلبت من معجبيها وضع تصميم للسيارة بعدما وصل عدد متابعي الصفحة الخاصة بها إلى هذا الرقم، وتم تنفيذ الاقتراحات التصميمية على سيارة “911 كاريرا 4 إس”، وفقا لما ذكر موقع geeky-gadgets.
السيارة تم طلاؤها بطلاء خاص يحمل اسم “اكوابلوميتاليك” قام بتطويره قسم البحوث بشركة “بورشه”، كما أنها تسير على عجلات حجم 20 بوصة مطلية باللون الأبيض، وتملك جسما خاصا وفتحات أبواب مصنوعة خصيصا لها، إلى جانب لوحة العدادات الفريدة.
وقد تمت الكتابة على لوحة العدادات أنه تم تصميمها بواسطة 5 ملايين محب لسيارات “بورشه”، ومن المقرر أن تقوم الشركة بإقامة مسابقة ستكون جائزتها الكبرى سفر الفائز إلى حلبة سباقات “سيلفرستون” بالمملكة المتحدة لقيادة السيارة الجديدة.

بورش – من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
بورشه قالب:ألمانیّة شركة ألمانية مختصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة ذات الأداء العالي.انشئت الشركة عام 1931 على يد المهندس النمساوي فارديناند بورشيه الذي صمم أولى سيارات فولكسواجن، تقع الشركة في شتوتغارت.
تم تصنيف سيارات بورش الرياضية عام 2001 على انها أكثر السيارات هيبة من قبل معهد الرفاهية في نيويورك من خلال استطلاع للرأي لمايفوق 500 عائلة لا يقل مدخولها السنوي عن 200 الف دولار أمريكي