غرناطة، إسبانيا، 26 أغسطس، رويترز، أخبار الآن – يحل فريق ريـال مدريد اليوم، ضيفًا على غرناطة في الجولة الثانية من الدوري الاسباني في لقاء يقام على ملعب فريق غرناطة.
ويبحث الريال عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الفوز الصعب في الجولة الأولى على فريق ريـال بيتيس بهدفين لهدف بقيادة الوافد الجديد للنادي الملكي إيسكو، كما يبحث النجم البرتغالي كريستيانو عن إحراز هدفه الأول في الدوري هذا الموسم بعد فشله هز الشباك في الجولة الماضية.

ولم يحسم “انشيلوتي” موقف حراسة المرمي في مباراة اليوم بعد مشاركة دييجو لوبيز في المباراة الماضية على حساب الحارس الأساسي للفريق ايكر كاسياس، الذي قد يرحل عن مدريد في حالة استمرار مسلسل جلوسه على مقاعد البدلاء.

وفي الجهة المقابلة يسعي غرناطة هو الاخر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد افتتاحه للدوري بالفوز على أوساسونا بهدفين لهدف.

ويوم امس تصدى برشلونة لمحاولات حثيثة من ملقة ليخرج فائزا على أصحاب الأرض بهدف دون رد ويحقق انتصاره الثاني على التوالي في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

وغاب عن تشكيلة برشلونة لاعبه المصاب ليونيل ميسي وظهر تأثر الفريق بذلك قبل ان يتمكن الظهير ادريانو من الاختراق من الناحية اليمنى وتسديد كرة قوية في الشباك قرب نهاية الشوط الاول.

وفي الدقيقة 58 حول جيرار بيكي كرة بظهره نحو مرمى ملقة لكنها ارتطمت بالعارضة قبل ان يقترب ملقة من إدراك التعادل.

ولعب روكي سانتا كروز كرة الى المهاجم الشاب فابريس اولينجا الذي سطط الكرة ارتطمت بقائم مرمى برشلونة.

وسنحت فرصة لنيمار المنضم حديثا الى برشلونة للتسجيل عندما نزل كبديل قبل نحو نصف ساعة من نهاية اللقب لكن ويلي كاباييرو حارس ملقة تصدى للكرة.

وأنقذ فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة فريقه من ضربة رأس سيبا فرنانديز بالقرب من المرمى.

وبهذا الفوز استمر برشلونة – الذي سحق ليفانتي 7-صفر في الاسبوع الماضي ضمن الجولة الاولى للبطولة – في تصدر الترتيب