يبحث الكثير من المستخدمين عبر شبكة الإنترنت عن المواقع الإلكترونية التي يمكن من خلالها تحميل الألعاب للهواتف الذكية بطريقة مجانية، فإذا كنت من هواة ألعاب الفيديو على الهاتف أو ترغب في الحصول على لعبة ذكية لتجربتها وأنت في طريقك إلى العمل، فتابع معنا السطور التالية والتي نرشدك فيها لطريقة الحصول على ألعاب الهاتف المجانية.
 
1) Mobile Heart
موقع إلكتروني يمنح المستخدمين فرصة الحصول على أكثر من 500 لعبة جافا وسيمبيان مجانية تماماً وتعمل على معظم الهواتف النقالة، كذلك يمكن تحديد نوع هاتفك والبحث عن الألعاب المتوفرة له فقط.
 
2) Flycell
موقع آخر جيد، يسمح للمستخدمين بتحديد نوع هواتفهم والحصول على العديد من وسائل الترفيه بما في ذلك الألعاب الرياضية.
 
3) Getjar
واحد من أشهر مواقع الويب المختصة بتحميل ألعاب الهاتف المجانية، يتم تحديث محتوى الموقع بشكل مستمر كما أنه يوفر العديد من الألعاب التي يمكنك تجربتها مع أصدقائك عبر شبكة البلوتوث.
 

4) mobile9
يحتوي هذا الموقع على أكثر من 5 مليون تطبيق كما وصل عدد التنزيلات عليه إلى أكثر من 10 مليار عملية تحميل، ويمتلك العديد من ألعاب الهاتف الشهيرة مثل طرازان، وعلاء الدين.
 
5) Mobile 24
موقع آخر متميز، بمجرد النقر على اللعبة المراد تحميلها ينقلك تلقائياً لصفحة التحميل بمنتهى السهولة، كما يتيح للمشتركين إمكانية رفع ألعابهم الخاصة من الكمبيوتر مباشرة.
 
6) Phoload
في هذا الموقع الإلكتروني يمكنك تحميل الألعاب بطريقة فريدة وغريبة جداً، فالموقع مصمم في الأساس لسهولة الوصول إلى الألعاب وتحميلها ولكن بطريقة ممتعة لا تتوقعها.
 
7) Ball Shooter
يوفر الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب تنقسم إلى 3 فئات الأولى هي تحميل الألعاب بشكل مجاني، والثانية هي رفع الألعاب ومشاركتها مع الجميع، والخيار الثالث هو صنع لعبتك الخاصة بطريقة بسيطة.
 
8) hovr
موقع متميز يحتوي على مئات الألعاب المجانية والمنقسمة إلى ألعاب أكشن وألغاز وألعاب رياضية، ويدعم جميع المنتجين الرئيسيين مثل نوكيا، سامسونغ، إل جي، موتورولا.
 
9) Free mobile games
يمتاز الموقع بمحتوى ضخم ومتنوع ولكن الميزة الأهم هو وجود نبذة مختصرة لكل لعبة لمساعدة المستخدمين في معرفة التفاصيل قبل البدء في التحميل.
 
10) Zedge
هو أكبر موقع لتطبيقات الهواتف النقالة بشكل مجاني 100%، يوفر ألعاب الفيديو والبرامج والصور المتحركة والنغمات ومقاطع الفيديو، بالإضافة لاحتوائه على ميزة رائعة وهي اختيار نوع هاتفك للوصول إلى الأنواع التي يدعمها بمنتهى السهولة.