دبي, الإمارات العربية المتحدة, 4 نوفمبر  ، متفرقات, أخبار الآن –   
 
أفادت تقارير إعلامية مختصة، أن معلومات جديدة تخص هاتفMoto G  من ” موتورولا ” قد وردت مؤخراً، وهي تعارض الشائعات السابقة بخصوص الهاتف المتوقع اطلاقه نهاية العام الحالي.

وذكر موقع “التقنية بلاحدود”، أن “المعلومات الجديدة حول الهاتف تعارضت مع بعض الشائعات السابقة، فقد قيل مؤخراً أن الهاتف الذكي سيأتي بشاشة 4.7 بوصة عالية الدقة، بينما قالت الشائعات السابقة ان الهاتف  بشاشة 4.5 بوصة فقط”.

وأشارت المعلومات الجديدة إلى أن “الهاتف سيأتي مزوداً بمعالج 1.5 غيغا هرتز رباعي النواة من نوع كوالكوم سناب دراجون إس 4، و8 غيغا بايت أو 16 غيغا بايت من الذاكرة الداخلية، مع كاميرا خلفية 8 ميغا بيكسل، وبطّارية سعتها 1950 مللي أمبير.

ويشار إلى أن “موتورولا” هي شركة اتصالات أمريكية صاحبة الفضل في أول هاتف نقال في العالم عام 1983، تأسست في عام 1928 بمدينة شيكاغو في ولاية إيلينوي الأمريكية، كما قامت بصناعة أول راديو سيارة تجاري ناجح في العالم، وتعتبر شركة موتورولا أكبر شركة هواتف نقالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووافقت الصين على طلب ” غوغل ”  عام 2012، استحواذها  على شركة” موتورولا موبيليتي” لتصنيع الهواتف النقالة مقابل 12.5 مليار دولار، كآخر عقبة كانت أمام “غوغل” لإتمام الاستحواذ.

يمكنكم ايضا الاطلاع على :