أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (عطاء الدباغ)

انطلقت أعمال النسخة الثالثة والعشرين لمؤتمر الحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يعقد على مدار خمسة أيام في مركز دبي المالي العالمي ويشارك فيه عدد من القيادات وصناع القرار والتنفيذيين في المؤسسات الإقليمية والدولية. ويسلط المؤتمر على الإجراءات التي تتخذها الحكومات في إطار تحولها إلى حكومات ذكية.

تقدم مستمر تحرزه دول مجلس التعاون الخليجي في إطار تحولها إلى حكومات ومدن ذكية خاصة خلال السنوات الخمسة الأخيرة، من خلال توظيف أبرز التقنيات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما يخدم المجتمع وتقدم له حياة سلسة وسهلة تلفها السعادة والراحة.

وللإستفادة من التجارب الخليجية عقد المؤتمر الثالث والعشرون للحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي، بمشاركة عدد من الخبراء الحكوميين والتقنيين، يعرضون فضلى تجاربهم في الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور، ويناقشون أبرز التحديات التي تواجههم.

ويأتي هذا المؤتمر السنوي في إطار رؤية التطوير الشامل في منظومة الحكومة الإلكترونية الذكية، وقيادة مستقبل المؤسسات نحو الابتكار واستشراف المستقبل، ونموذج اقتصادي قائم على معايير التنافسية العالمية وذلك لتعزيز التميز الحكومي.

اقرأ ايضا:

محمد بن راشد يتوج "صانع الأمل" العربي 18 مايو بمليون درهم

تطوير مشروع "القيمة الجمركية الذكي" لمواكبة تحول دبي إلى المدينة الأذكى عالميا