أخبار الآن | مصراته – ليبيا (محمد عقوب)

من ليبيا هذه المرة تطل علينا زهور الربيع تزمنا مع انطلاق فعاليات المعرض الوطني الأول للزهور ونباتات الزينة، تحت تنظيم جمعية محبي الشجرة واتحاد الجمعيات ويشارك في المعرض نحو ثلاثة مشاتل وعدد من محبي الزهور في ليبيا.

أزهارٌ تفتّحت من بين أشواك الحياة الصعبة التي تعيشها ليبيا، حيثُ نُظّم معرض للزهور ونباتات الزينة ولأوّل مرّة في مدينة مصراته الليبيّة جمَعَ محبّي وهُواة الزهور والأشجار.

إقرأ: وثائقي على الآن يستعرض جرائم داعش في ليبيا

قال الدكتورعبدالله بيت المال – منظّم المعرض: نُعطي فُرصة للناس والهُواة المهتمّين بالحديقة المنزليّة وبنباتات الزينة للمشاركة في هذا المعرض وكان الٌقبال طيلة أيّام المعرض جيّداً من مختلف فئات المجتمع من ربّات البيوت أيضاً ومن عديدالمهتميّن بنباتات الزينة.

وأضاف: الورود التي ترمز للسلام والمحبّة، كانت بمختلف أنواعها في المعرض الذي استمرّ 3 أيّام اجتذب زوّاراً من مختلف فئات المجتمع.

من جهته قال هيثم صيدون – أحد المنظمين للمعرض: كانت الأجواء التي أُقيمت بالمعرض أجواء تسودها الأُلفة والمحبّة بين كل الضيوف بالمعرض، تأتي مثلُ هذه المعارض والملتقياتِ في ليبيا كدليل على مظاهرالحياة الجميلة التي تمثل تحدّياً أمام كل أشكال الحياة الصعبة.
 

إقرأ أيضاً:

سِدّينَه.. داعش دمر بيتها في سرت وسرق كل ما فيه

دولة السرافة تجسد حقيقة وحشية داعش من خلال المسرح