أخبار الآن | ريف دمشق – سوريا (جواد العربيني)

تعرضت الأحياء السكنية في مدينة عربين بريف دمشق لعدة غارات جوية خلفت قتلى وجرحى، وقال مراسلنا إن من الغارات استهدفت أيضا سوقا شعبية وصالة انترنت أنشأها راديو الآن لإتاحة المجال أمام المدنيين للتواصل مع ذويهم خارج سوريا.

يقول مصباح ياسين وهو ناج من الغارات :كما ترى هذه منطقة سكنية لاوجود إلا للمدنيين فلماذا يقوم بقصف المدنيين لماذا تستهدف منازلنا ومحالنا بدون سبب عدة غارات عنيفة استهدفت الأحياء السكنية في مدينة عربين منذ ساعات الصباح الاولى لمحاولة الضغط على تقدم فصائل المعارضة في حي جوبر بدمشق. 

يقول ابو العز وهو احد سكان مدينة عربين :كما ترى المناطق كلها مدنية وسكان عزل لا هم لهم إلا أن يحصلوا قوت يومهم كما ترى، ويدعي النظام بأن هناك إرهابيين ومقاتلين في الحقيقة لا يوجد مقاتلين وهم يقصدون استهداف المدنيين للضغط على المقاتلين الذين يتقدمون نحو دمشق اذا كان النظام حقاً يريد استهداف المقالتين فليضرب الجبهات لماذا يضربون المدنيين العزل وكما ترى دمروا بيوتنا ومحالنا   نحن صامدون لن نرحل وسوف يمنى الدب الروسي بالهزيمة على ايدي هذا الشعب الأعزل المسكين وليس لنا سوى الله ناصراً ومعينا.

 من بين الأهداف التي تم إستهدافها هناك صالة الآن للانترنت والتي  تم انشاؤها لخدمة الأهالي بالمجان في الغوطة الشرقية المحاصرة بريف دمشق.

 

اقرأ أيضا:
فشل قوات الأسد في تحقيق  تقدم على المناطق المحررة

قتلى في قصف مكثف لقوات الأسد على الغوطة الشرقية