أخبار الآن | العراق – الموصل حصري (وسام يوسف)

بأصرار يستمرُ شبابُ الموصل بإعادة تأهيل مدينتهم التي تحررت من إحتلال داعش , لتواصل إطلاقَ حملاتٍ شعبيةٍ لإزالة مخلفاتِ الحرب ولكي تطوي هذه الصفحةَ التي عاث فيها داعش بالموصل خراباً ودماراً بعد ثلاث سنوات من إحتلاله.

أزهار واثق – مشاركة بحملة تنظيف ساحة الزهور في الموصل: هنا ما تسمى لدى الموصليين بدورة النافورة في منطقة الزهور شرقي الموصل , كان داعش يعدمُ فيها ضحاياه ومن يعارضُ إجراءاتهِ القمعيةَ و إحتلالهِ للمدينة , وقُبيل بدءِ عملياتِ تحرير المدينة ملأَها بالنفط وأحرقَها محاولاً حجبَ رؤيةِ سلاحِ الجو العراقي وطائراتِ التحالف الدولي عن تحركاتِ مقاتليه.

أرشد منير – مشارك بحملة تنظيف ساحة الزهور في الموصل داعشْ في هذه المنطقة وحول النافورة كان يستعرضُ مقاتليه ومعداته العسكرية مراراً كما إستخدمها في مراتٍ عدة لإعدام مواطنينَ أبرياءْ , الى جانب إجباره أصحابَ المحالِ التجاريةِ القريبة والمتبضعين على التجمعِ لمتابعةِ إعدامه مواطنينَ أبرياءً عقابا على رفضهم إياه.

أحمد فتحي – مشارك بحملة تنظيف ساحة الزهور في الموصل الموصلُ و بهمةِ أبنائها مستمرةٌ في نفضِ غبارِ داعش وما خلفه فيها من دمار بعد ثلاثِ سنواتٍ عجاف من إحتلالها , كما سعى أهلُها الى محوِ أيِ اشارة ترمزُ الى هذا التنظيم الإرهابي و أفكاره الهمجية من جميعِ شوارعها وساحاتها ومعالمها.

المزيد

حقوقيون: 68 إمرأة مسيحية عراقية لا زلن أسيرات لدى داعش

مقتل 17 من داعش بتلعفر في قصف للتحالف

عين ترما وجوبر وخطة التغيير الديمغرافي في غوطة دمشق