أخبار الآن | بنغازي – ليبيا (محمد بورحيل البوسيفي)

تمكن  الجيش الليبي بمدينة بنغازي من إعادة افتتاح طريق طرابلس الرئيسية، وذلك بعد انتهاء العمليات العسكرية في القاطع الغربي للمدينة، ويعد طريق طرابلس الطريق الرئيس الرابط بين بنغازي ومناطق ومدن غرب ليبيا.. و قد استحسن المواطنون عودة الطريق السيار الى الخدمة بعدما أغلق لأكثر من ثلاثة سنوات.

تمكن  الجيش الليبي بمدينة بنغازي من  إعادة افتتاح طريق طرابلس الرئيسية، وذلك بعد انتهاء العمليات العسكرية في القاطع الغربي للمدينة .  ويعد طريق طرابلس الطريق الرئيس الرابط بين بنغازي ومناطق ومدن غرب ليبيا و قد استحسن  المواطنون عودة الطريق السيار  الى الخدمة بعدما اغلق لكثر من ثلاثة  سنوات 

وكانت طريق طرابلس قد أغلقت لنحوثلاثة سنوات أمام حركة المرور، وذلك لوقوعها ضمن منطقة العمليات العسكرية للقوات المسلحة في حربها ضد الجماعات الإرهابية بالقاطع الغربي من بنغازي.

 وعبر العديد من المواطنون عن فرحتهم بعودة الطريق السيار الى الخدمة   بخروجهم  الى  جانب قوات الجيش الليبي و الاحتفال  بتحرير  العديد من مناطق غرب  بنغازي من داعش. 

وبارك العميد ونيس بوخمادة امر القوات الخاصة  الصاعقة  عودة  طريق طرابلس للحركة الموورية و  أهدى هذا النصر الى امهات الشهداء بمناسبة تزامن الحدث مع عيد الام.

 

اقرأ أيضا:
مهندس: إستئناف إنتاج النفط بحقل الواحة في ليبيا

آلات موسيقية سلاح في وجه داعش ببنغازي