أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الاخبار)

في مقابلة خاصة مع تلفزيون الان تبث قريبا اثنى مدرب اليوغا الهندي سادجورو جاغي فاسوديف على تجربة دولة الامارات العربية المتحدة في انشاء وزارة للسعادة ودب الروح الايجابية بين المجتمع بكافة اطيافه

وقال فاسوديف لقد إلتقيت لتوّي وزيرة السعادة. وهو شيء رائع أن يقوم حكام ورؤساء الدول بالتفكير بهذا الموضوع، كما يحدث في الهند الآن وكما حدث في بوتان من قبل، والجميع يتحدث عن هذا اليوم في كل مكان.

بمجرد أن يبدأ الرؤساء والحكام بالتفكير بكيفية جلب السعادة لمواطنيهم هذا شيء رائع. لا يهم كم سيستغرق الأمر أو كيف سيحدث فهذه ليست النقطة ولكن مجرد  تفكيرهم في الأمر هو شيء عظيم.

كان لقائي بوزيرة السعادة في دولة الإمارات فرصة رائعة.

يذكر أن  سادجورو جاغي فاسوديف هو مدرب هندي وصوفي وفاعل خير ومؤلف وقد أسس مؤسسة ايشا، وهي منظمة غير ربحية تقدم برامج اليوغا في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الهند والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا العظمى ولبنان وسنغافورة وكندا وماليزيا وأوغندا والصين ونيبال وأستراليا.

وتشارك المؤسسة أيضا في مختلف أنشطة التنمية الاجتماعية والمجتمع المحلي، والتي أسفرت عن حصول المؤسسة على مركز استشاري خاص لدى المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

 

اقرأ أيضا:
رواد مواقع التواصل في الإمارات يحتفلون بيوم السعادة وإطلالة مميزة لوزيرة السعادة

الإمارات الأولى عربياً والـ 21 عالمياً في مؤشر السعادة العالمي 2017