أخبار الآن | الموصل – العراق – (وسام يوسف)

إلتقت مواهب شباب من الموصل وتجمعوا عليها ليؤسسوا فرقتهم الموسيقية، فبعد أن تعرفوا على بعضهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي يطمحون اليوم بأن تصل بهم مواهبهم الى النجومية وهم اليوم يطلقون طاقاتهم الفنية بعد ثلاث سنوات من التوقف.

بيئة عاشوها وأحبوها حتى ألهمت أحلامهم ومواهبهم الفنية، إنها الموسيقى التي يعتبرونها أفضل طريق لبث الفرح وتحفيز روح التأمل، هؤلاء شباب من الموصل طموحُهم التأثير بواقعِهم عبر لملمة إبداعاتِهم ضمن فرقة موسيقية أسموها "أوتارَ نركال".

شباب من الموصل إلتقت أفكارُهم و مواهبُهم الموسيقية بعد أن تعرفوا على بعضِهم من خلال مواقع التواصل الإجتماعي فصاروا يتمرنونَ كلا حسب موهبته إلى أن حان لقاؤهم ليبدأوا مشوارَهم الفني.

الطاقة الكامنة في نفوس هؤلاء الشباب وبعد أن كانت مقيدة طوال ثلاث سنوات، ها هي اليوم ترى النور على شكل معزوفات تحاكي واقع وطموح أهل المدينة وأبنائِها وما يحلمون به.

طموح هذه المجموعة الشابة من العازفين هي مشاركة أقرانِهم في بناء المستقبل والتواصل مع العالم عبرَ الموسيقى كونـُها اللغةَ الوحيدةَ التي تتخطى الحدود , فهم يتواصلونَ من أجلِ بناءِ سُـلمِهم الموسيقي حيث أنجزوا جزءاً مهماً من أحلامهم. 

المزيد:

بين الطموح والمعوقات.. المرأة السورية في ظل الحرب

مرارة النزوح تحرم أم محمد من ذويها 5 سنوات

طائرات النظام الحربية تقصف مخيما للنازحين قرب الحدود الأردني