أخبار الان | سرت – ليبيا – (محمد الاغا)

عبد الكريم واحد من جرحى حرب سرت على داعش التحق بصفوف البنيان المرصرص من اجل ان يحرر مدينة سرت من قبضة  داعش الارهابي و يعيش ابناء وطنه في سلام و امان، كما يواصل رفقاء عبد الكريم  التقدم و محاصرة داعش في محاور عديدة.

منذ مايو الماضي حين بدات المعارك ضد داعش في مدينة سرت الليبية لم يتوقف مستشفى الحوادث والطوارئ بمصراته عن استقبال الجرحى. 

عبدالكريم قرقوم أصيب بكسرٍ في يده اليمنى وشضايا في رأسه حين استهدفت قذيفةٌ بشكلٍ مباشرٍ على خطوط الجبهة الامامية،  عبد الكريم  فضل بان يضحي  بنفسه في سبيل ان يعيش ابناء وطنه في  امان  و ان يكون  ضمن  قوات البنيان المرصوص لدحر  داعش.

 رفقاء كريم  يواصلون مهامهم  في  تحرير  سرت التي لم يتبقى على تحريريها سوى القليل و كلهم عزيمة في  في استرجاع الامن و الامان لاهالي هذه المناطق  بعد  محاصرة داعش في اكثر من محور.

 و مع تقدم قوات البنيان المرصوص تزيد  معه  خطورة الاصابة  بالالغام المزروعة  التي يدسها داعش قبل فراره من مواقع تمركزه، مثل هذا اللغم الذي زُرع في المحور الجنوبي.

 نحن الآن داخل أسوار حِصن داعش في سرت، -مجمع قاعات داخل واقادوقو-، فبعد أن تمت السيطرة على المحمية المحادية لهذا المكان، بقي التقدم على واقادوقو أمراً مرهوناً بتأمين البِنايات المعروفة بعمارات الجيزة العسكرية".
 
 اليوم ولأول مرة فُتح طريق سرت الساحلي بشكل كامل بعد سيطرة البنيان المرصوص على جزيرة أبوهادي أكبر جُزُر الدوران في سرت،  و يعد هدا الطريق استراتيجي  للدخول  الى  المناطق المتبقية  بلاضافة الى كونه خط امداد  لقوات البنيان المرصوص "
 
 أيمن امحمد  قائد ميداني "تواصل قوات البنيان المرصوص  تقدمها علي جميع المحاور  في انتظار انطلاق المعركة الكبرى لتحرير باقي الجيوب و اعلان  مدينة سرت مدينة محررة"

 قوات البنيان المرصوص تتقدم في عدة محاور في سرت