أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (يمان شواف)

نتابع كشف خفايا داعش المرعبة في الجزء الثاني من هذه الوثائق نكشف عن حوار دا بين أبو محمد وبنت الموصل من هي بنت الموصل وما هو دورها في تنظيم داعش؟

يبدأ أبو محمد حديثه مع بنت الموصل يثني على دورها ودور النساء معها قبل أن يسأل عن عملهم في السعودية وسوريا والعراق؟

ترد بنت الموصل : الأمور جيدة بالنسبة لسوريا أرسلنا الإخوات للداخل هم الآن في قلب دمشق يطلب أبو محمد أن تحدد موقعهم لكنها تعتذر وترفض تبرر لضرورات أمنية.

تتابع بنت الموصل : بالنسبة للسعودية الأخ أبو محمد السعودي هو من يشرف على الأمور الأخوات وخلال فترة قصيرة مستعدات لعملهن.

يقاطعها أبو محمد لكن لا نريد أن تفشل المهمة كما حصل معنا العام السابق.

تسأل بنت الموصل عن موعد الهجمات يرد أبو محمد في دمشق يجب أن تبدأ بأسرع وقت كما يطلب منها أن تزوده بتفاصيل عن تحرك السياسين.

تنتقل بنت الموصل للحديث عن السعودية، يقاطعها أبو محمد لا لا تسأل بنت الموصل لم أفهم ماذ تقصد بلا لا؟
يطلب منها أبو محمد أن تنتظر تعليمات الإخوة ويقول لها لن يكون هناك أي هجوم في السعودية قبل الشهر العاشر من هذا العام.

ترد بنت الموصل أنهم مستعدون.

يتابع أبو محمد سوف أزودكم بجوازات سفر عراقية وسورية وسعودية تحصلون عليها من الأخ أبو مسلم والذي ظهر في الجزء الأول من المحادثات.

يطلب أبو محمد من بنت الموصل أن تخفي جنسيتها الحقيقية ويشدد عليها أن لا يعرف أحد جنسيتها.

من السعودية إلى العراق يسأل أبو محمد ما أخبار الإخوات في العراق تجيب بنت الموصل : دخلوا إلى كردستان منذ أسبوعين ونحن نتابع الأمور وكافة المعلومات ترسل لوزارة الحرب.

يسأل أبو محمد تقصدي الأخ أبو ياسر ترد بالنفي لا الأخت إم محمد وهي بدورها تقوم بإيصالهم لأن الأخ أبو ياسر ليس متمكن من التشفير بشكل جيد.

يقول أبو محمد سوف نعالج هذا الأمر.

وينتهي الحوار بينهم سوف أستميحك الآن لأني يجب أن أسافر وتغادر بنت الموصل … يبدو أنها الإمرأة التي تقوم بالتنسيق وتجنيد نساء للتنظيم كما تشرف على خلايا سرية للتنظيم من النساء يقومون بمهمات في دمشق وفي السعودية وفي إقليم كردستان العراق لقبها هو بنت الموصل وإسمها مريم كما ذكر أبو مسلم الأموي …. كل المعطيات التي حصلنا عليها تشير إلى أن بنت الموصل إمرأة سورية الأصل وأخذت لقب بنت الموصل لكي يعتقد البعض أنها من الموصل في العراق.