عاجل

نيللي كريم تنقل بواقعية مشاكل المدمنين في "تحت السيطرة"

اخبار الآن | القاهرة - مصر - (أحمد حامد)

يلقي مسلسل "تحت السيطرة" اشادات نقدية وجماهيرية خصوصا مع تميز أداء النجمة نيللي كريم وفضلا عن ذلك نجح المسلسل في التعبير عن مشاكل المدمنين كأول عمل درامي مصري عربي يتناول هذه المشكلة بشكل عملي، وهو الأمر الذي أكده الدكتور إبراهيم مجدي حسين، استشاري الطب النفسي حيث قال إن مسلسل تحت السيطرة يعتبر أول مسلسل عربي يتناول مشكلة الإدمان بشكل علمي كمرض له علاج.

وأضاف مجديأن المسلسل يتناول مصطلحات ومفاهيم طبية في شكل درامي، وأوضح أن أبطال المسلسل جسدوا أعراض انسحاب المخدرات بصورة علمية، بجانب أسباب الانتكاسة والرجوع إلى التعاطي، وأنه أول مسلسل يتناول موضوع المدمنين المجهولين ويقدم 12 خطوة علاجية، ويتطرق إلى مشكلة ادمان المراة والمجتمعات العلاجية.

وأشار الاستشاري النفسي إلى أن مصر بها 5 ملايين مدمن مخدرات، طبقا لإحصاءات مكتب مكافحة الجريمة والمخدرات التابع للأمم المتحدة وإحصاءات منظمة الصحة العالمية، ولفت إلى أن المسلسل فتح الجوانب الخفية لموضوع الإدمان.

ومن ناحية أخرى وجهت النجمة نيللي كريم شكر خاص للمخرج تامر محسن على المجهود الكبير الذي بذله في إخراج مسلسل "تحت السيطرة" مشيرة إلى أنها لم تكن لتنجح في أداء ذلك الدور بالمسلسل لولا وجوده، وأنها دائما مقتنعة بأن دور المخرج هو الأهم بالنسبة لأي عمل فني فهو المسئول عن كل شئ.

كما وجهت نيللي عبر صفحتها الخاصة بالفيس بوك شكرا لتامر محسن على اختياره لها وإيمانه بقدراتها على تجسيد ذلك الدور الصعب في المسلسل.

ويحقق مسلسل "تحت السيطرة" نجاحا شديدا على المستوى الجماهيري والنقدي خصوصا مع تميز أداء نجومه وفريق العمل ومنهم نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل، والسيناريست مريم نعوم والمخرج تامر محسن، والمسلسل من إنتاج العدل جروب.

 

آخر الأخبار