أخبار الآن | حلب – سوريا (ناشطون)

ارتفع عد الضحايا الذي قتلوا في حلب وريفها الى أكثر من 30 شخصا وعشرات الجرحى اثر قصف جوي استهدفت مناطق متفرقة من حلب بحسب ما افاد به ناشطون.

اذ قتل 8 مدنيين على الأقل في قصف بالطائرات الحربية على حي المشهد كما قتل 15 آخرين في قصف استهدف أحياء بستان القصر والصالحين والأنصاري والسكري . في حين صعدت الطائرات الروسية من قصفها على ريف حلب الشمالي والغربي.

طائرات حربية روسية قصفت حي المشهد في مدينة حلب، ما أسفر عن مقتل ثمانية مدنيين، وجرح العشرات، تزامنا مع قصف مدفعي لقوات النظام، من مواقعها في منطقة الراموسة، في حين قضى مدنيان بغارات لسلاح الجو الروسي على بلدة كفر حمرة بريف حلب.

وطال قصف روسي مماثل حي بستان القصر في المدينة، مسفرا عن مقتل مدني، فيما ألقى طيران النظاام المروحي براميل متفجرة على حي صلاح الدين، مخلفا قتيلين.

على الصعيد العسكري، تصدى الثوار امس لهجوم شنته ميليشيا "لواء القدس" على مخيم حندرات في ريف حلب الشمالي بمساندة الطيران الحربي الروسي وقصف عنيف من المدفعية المتمركزة في قرية حندرات، ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين استطاع الثوار تكبيد الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، فيما أعلن الثوار عن تدمير بيك أب وقتل عدد من عناصر "حزب الله" أثناء استهدافهم بصاروخ مضاد للدروع على طريق الراموسة، إضافة لتدمير رشاش عيار 14.5 ملم لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع على مبنى كلية التسليح في مدينة حلب.

اقرأ ايضا:

الجيش الحر يتقدم في الراموسة ويقترب من كسر الحصار

قتلى وجرحى بقصف روسي على حلب وريفها