عاجل

إختتام المعرض الترفيهي الشامل بمشاركة 130 شركة من 58 دولة في دبي

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة - (منى عواد)


أختتمت اليوم فعاليات المعرض الترفيهي الشامل 2014 في مركز دبي التجاري العالمي الذي استقطب أكثر من 4 الآف زائر متخصص في المحتوى الاعلامي والتفلزيوني والتراخيص والشخصيات الكرتونية وتطوير الألعاب من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ضم المعرض الترفيهي الشامل أكثر من 130 شركة مشاركة لهذا العام من 58 دولة منها الإمارات العربية المتحدة، كوريا الجنوبية، الصين، المملكة العربية السعودية، المكسيك، المغرب، ماليزيا،واليابان.

يعد المعرض أكبر منصة لعرض محتويات الترفيه الشامل في المنطقة و يوفر المعرض للزوار فرص كبيرة لإيجاد المزيد من العمل والتعرف على اتجاهات هذا المجال المتعددة مثل "التلفزيون والأفلام والرسوم المتحركة وبرامج الأطفال ومحتوى الانترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية.

 يذكر ان تلفزيون الآن شارك في معرض المحتوى واطلع الزوار على برامجه ومايميزها  كما القى تلفزيون الان الضوء على المحتوى الذي يقدمه للمشاهد من خلال مشاركته بهذا المعرض في وقت يشهد فيه هذا القطاع نمواً كبيراً على مستوى العالم :
المعرض مظلة رئيسية لثلاث معارض متخصصة وهي معرض المحتوى، معرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية، ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية. ويجمع المعرض الترفيهي الشامل أكبر عدد من المستثمرين وأصحاب الأعمال والمختصين في قطاع الإنتاج التلفزيوني والإذاعي والمحتوى الإعلامي والمبدعين في هذا المجال من منطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا والعالم بالإضافة إلى ممثلي الشركات المصنعة والمبدعين والمصممين والشركات التجارية العاملة في مجالات الاستيراد والتوزيع تحت سقف واحد.

 تبر المعرض الترفيهي الشامل الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكبر معرض متخصص في قطاع المحتوى الإعلامي والتلفزيوني والشخصيات الكرتونية والتراخيص.

آخر الأخبار