عاجل

محمد بن راشد في اليوم العالمي للشباب: أنا مؤمن بالشباب العرب

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

 في اليوم العالمي للشباب من كل عام، نقف لنتذكر ما تحقق وما لم يتحقق في مسيرة الشباب للحصول على حقوقهم في التعليم، والصحة، والاقتصاد، والسياسة، واتخاذ القرارات، والحياة العامة. 

وفي هذا اليوم فرصة تنتهزها منظمات الأمم المتحدة وشركاؤها لتأكيد أهمية دور الشباب في كل جهد ومسعى لتحقيق التنمية المستدامة، وضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم، ولإيجاد حلول لحاجاتهم، وإزالة المعوقات والتحديات التي أمامهم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وتطوير وتمكين قدراتهم. 

موضوع ذو صلة: الشباب هم المستقبل وأبطال قصة نجاح الإمارات

وبحسب صحيفة البيان الاماراتية، أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن اعتزازهما وفخرهما بالشباب وتطلعاتهم في المجالات كافة.

وأكد سموهما، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، أن الشباب هم المستقبل، وعليهم تقع مسؤولية أخذ زمام المبادرة لصنع مستقبلهم ومستقبل الأجيال اللاحقة والوصول إلى الأهداف الوطنية وتحقيق آمال وطموحات الإمارات.

وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دينة دبى، تغريدات عبر حسابه الشخصى بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تعليقا على اليوم العالمي للشباب.

أنا مؤمن بالشباب العربي .. وأقول للحكومات.. استثمروا في الشباب .. وأعطوهم فرصة مثل ما فعلنا.. وسترون نتائج عظيمة باذن الله ..

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) August 11, 2017

وقال حاكم دبى "بمناسبة اليوم العالمي للشباب: نؤكد أننا راهنا منذ البداية على الشباب، أعطيناهم الثقة والرؤية والإمكانيات فأعطونا العمل والانجاز وتحقيق التطلعات"، مضيفاً: أنا مؤمن بالشباب العربي، وأقول للحكومات، استثمروا في الشباب، وأعطوهم فرصة مثل ما فعلنا، وسترون نتائج عظيمة بإذن الله".

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار