أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (وكالات)

قالت الشركة المشغلة لمطار دبي الدولي في بيان اليوم الأربعاء إن حركة الركاب في المطار الأكثر ازدحاما بمسافري الرحلات الدولية في العالم ارتفعت 3.9 بالمئة على أساس سنوي إلى 6.08 مليون مسافر في يونيو حزيران.

وذكرت الشركة أن النمو في يونيو حزيران كان متواضعا نسبيا بسبب التباطؤ التقليدي لحركة المسافرين خلال شهر رمضان.

وفي النصف الأول من العام، نمت حركة المسافرين 6.3 بالمئة إلى 43.05 مليون مسافر بينما زاد متوسط عدد الركاب على الرحلات إلى 218 مسافرا في الرحلة من 208 مسافرين قبل عام

نفذت بلدية دبي، 11 مبادرة ضمن مبادرات «عام الخير» التي تبنتها في النصف الأول من العام الجاري، ارتكزت جميعها على ذات النهج الذي حددته معايير الخير في مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال محمد مبارك المطيوعي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الاتصال والمجتمع  ان معايير الخير في المبادرة الكريمة والتي تمثلت في ثلاثة محاور رئيسية، تشكل في مجموعها الأساس الذي تنطلق منه مستهدفات وبرامج ومبادرات عام الخير، وهي: المسؤولية الاجتماعية، والتطوع، وخدمة الوطن، بحيث تم تصميم وتطوير كافة المبادرات والبرامج لتفعيل هذه المفاهيم وترسيخها في الدولة مع العمل على إشراك مختلف فئات المجتمع المحلي فيها».

وأشار إلى أن إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات نفذت حتى الآن 11مبادرة كبرى، تصب جميعها في التأكيد على التزام البلدية بالتوجيهات الكريمة لصاحب السمو رئيس الدولة وأيضا طبقاً لتوجهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، في خلق مجتمع السعادة والتميز في الإمارة.

موضحاً أن المبادرات التي نفذتها إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات شملت المحاور الثلاثة للخير وساهمت في إدخال السرور والبهجة على الجمهور وشملت كافة الأعمار، والمريض قبل المعافى، وتعاملت مع أصحاب الهمم بشكل رائع، والتزمت وشرعت في تأكيد مفهوم التراحم والعطف على الأيتام والمحتاجين طبقاً لما قررته الشريعة الغراء.
 

إقرأ أيضاً

خدمات التوصيل بطائرات "درون" تبدأ عربيا من "دبي"

بلدية دبي تنفذ 11 مبادرة خيرية في 6 أشهر

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎