أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

افشلت قوات سوريا الديمقراطية هجوما آخر لداعش بمجموعة من العربات المفخخة بحي نزلة شحادة، صباح الصباح ، قُتِلَ خلاله 14اربعة عشر مسلحا من داعش.

وهاجم مسلحو داعش بعد منتصف الليل بثلاث سيارات مفخخة ودراجتين عدة نقاط تمركز لقوات سوريا الديمقراطية في القسم المحرر من الحي، حيث تمكنت القوات  من تدميرها جميعاً وإفشال هجوم داعش و بلغ مجموع قتلى داعش خلال هذه الهجمات 44 مسلحا.

 ويستمر منذ ليلة أمس الثلاثاء حتى صباح اليوم اشتباكات شديدة بين قوات سوريا الديمقراطية ومسلحي داعش، حاولت الأخيرة فيها شن هجوم واسع بالعربات المفخخة لعرقلة تقدم المقاتلين في حي نزلة شحادة جنوبي المدينة.

وأسفرت المعارك في ساعات الليل المتأخرة عن مقتل 14 مرتزق 3 منهم فجر بهم لغم كانوا قد زرعوه سابقاً في حي نزلة شحادة، وذلك وسط تقدم مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في حي نزلة شحادة.

وبذلك يكون عدد هجمات داعش بالعربات المفخخة منذ يوم أمس 6 عربات مفخخة و دراجتين ناريتين قُتِلَ خلالها 44 مرتزق، بينهم قناصة وأمراء المجموعات المهاجمة في حي نزلة شحادة، بالإضافة إلى الاستيلاء على كميات من الذخيرة والاسلحة.

كما ويستمر الاشتباكات في حيي الرقة القديم شرقي المدينة، والبريد شمال غربي المدينة دون معرفة الحصيلة الأخيرة للاشتباكات الدائرة منذ ساعات الليل المتأخرة وحتى الصباح.

 

إقرأ أيضاً
 
قوات سوريا الديمقراطية تسيطر على 45 في المئة من الرقة

مركبات وآليات عسكرية أمريكية تصل إلى مدينة الرقة

قوات سوريا الديمقراطية تقتل 9 من أفراد داعش بالرقة

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎