أخبار الآن | تعز – اليمن (وكالات)

أعلنت مصادر عسكرية يمنية ان القوات الحكومية تفرض طوقاً محكماً على قاعدة خالد العسكرية في جنوب تعز، وقصفت طائرات قوات التحالف العربي القاعدة العسكرية، ما تسبب بقتل وجرح عدد من أفراد الميليشيات، وتدمير أسلحة.

وكانت القوات الحكومية قد حققت انتصارات نوعية خلال الأيام القليلة الماضية، فيما تؤكد مصادر عسكرية أن استعادة قاعدة خالد مسألة وقت لا أكثر، بعد الانهيارات المتواصلة للانقلابيين.

إقرأ: اليمن: إعتقال "برعود" و"اليزيدي" المدرجين بقائمة الإرهاب

وقال قائد قوات الحزام الأمني في المخأ ان القوات الحكومية، وبإسناد من قوات التحالف العربي، تفرض طوقاً محكماً على قاعدة خالد العسكرية عقب معارك شرسة تكبدت فيها الميليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وحققت قوات الشرعية في اليمن خلال الساعات الأخيرة تقدماً ميدانياً على جبهات عدة فيما شنت قوات التحالف العربي ضربات جوية استطاعت من خلالها أن تدك أوكار الانقلابيين في عدة مناطق سقط خلالها عشرات الانقلابيين.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الأخيرة  أهداف ومواقع عسكرية وثكنات لميليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح في أمانة العاصمة صنعاء ومحافظتي صعدة وعمران شمال اليمن.

وأفادت مصادر محلية في صنعاء أن معسكراً تابعاً للأمن القومي في ضاحية صرف شمال شرقي العاصمة صنعاء تعرض للقصف بخمس غارات، ومعسكر الحرس الجمهوري في منطقة السواد جنوب العاصمة قصف بثلاث غارات من طائرات التحالف واستهدفت مقاتلات التحالف أيضا مخازن لتهريب الأسلحة في جزيرة كمران في البحر الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الصحة العالمية: اليمن يشهد حالياً أكبر تفشي للكوليرا بالعالم

وباء الكوليرا في اليمن يحصد أكثر من 1800 ضحية

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎