اخبار الآن | الرقة – سوريا (وكالات)

سيطرت قوات سوريا الديمقراطية على عدة نقاط استراتيجية في حي نزلة شحادة جنوبي الرقة، وأسفرت الاشتباكات في الحي عن قتل 9 افراد من تنظيم داعش، وأضافت مصادر ميدانية ان قوات سوريا الديمقراطية عثرت على كمية من الأسلحة الثقيلة خلال تمشيطها لحي اليرموك .

وقالت مصادر ميدانية من قوات سوريا الديمقراطية ان الاشتباكات تركزت في حي نزلة شحادة جنوبي المدينة، وحي الروضة شمال شرقي المدينة، لتسفر عن قتل ما يزيد عن 9 من افراد التنظيم وجرح آخرين، جثث 4 منهم بيد المقاتلين، كما تمكنوا من الاستيلاء على سيارتين مصفحتين في حي هشام بن عبدالملك كانتا معدتان للتفجير بالإضافة الى نفق كبير".

إقرأ: ناشطو تويتر يتداولون أنباء إصابة الجولاني باشتباكات ادلب

وسيطرت قوات سوريا الديمقراطية على حي اليرموك غربي مدينة الرقة بشكل كامل، وجاء ذلك عقب اشتباكات مع تنظيم داعش الإرهابي، تخللها قصف مدفعي وصاروخي متبادل بين الطرفين، الأمر الذي أسفر عن مقتل ستة عشر عنصراً من التنظيم، وشنّت مقاتلات التحالف الدولي غارات جوية عدة على مواقع التنظيم، دون ورود أنباء عن حجم الخسائر البشرية.

جدير بالذكر أن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من السيطرة على أجزاء واسعة من مدينة الرقة، ضمن عملية الرقة الكبرى التي أُعلن عنها الثلاثاء في السادس من حزيران/ يونيو الماضي، والتي تهدف إلى السيطرة على المدينة بشكل كامل.

إقرأ أيضاً:

مقاتلو داعش يهاجمون مقرا للجيش العراقي في قضاء الرطبة

روسيا: هدنة ثانية في سوريا بالإتفاق مع أمريكا

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎