عاجل

تحرير حي الورشان غربي الموصل

أخبار الآن | الموصل - العراق (وكالات)

قال بيان لخلية الاعلام الحربي، الجمعة عن قائد عمليات قادمون يا نينوى الفريق عبد الامير يار الله ان قوات مكافحة الارهاب حررت حي الورشان في الساحل الايمن للموصل.

إقرأ: من أين حصل داعش على مواد كيماوية وكيف فشل بتطويرها؟

وكان قد اعلن يار الله في وقت سابق تحرير حي الاقتصاديين في الساحل الايمن من مدينة الموصل، واضاف ان القوات العراقية رفعت العلم العراقي على مباني الحي بعد تكبيد داعش خسائرا بالارواح والمعدات".

وتخوض القوات المشتركة، من الجيش العراقي، وقوات جهاز مكافحة الارهاب، والشرطة الاتحادية، اضافة الى الحشد الشعبي، عمليات كبيرة لتحرير الساحل الايمن من مدينة الموصل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي.
 

إقرأ أيضاً:

القوات العراقية تحرر حي الاقتصاديين في غرب الموصل

الجيش العراقي يحرر ايزيديتين من اسر داعش في غرب الموصل

  • ألمانيا وفرنسا لإيران: كفى دعماً للإرهاب قال وزير الخارجية الألماني، زيجمار جابرييل إن على إيران وقف دعمها لجماعات مسلحة في سوريا والعراق تسهم في زعزعة استقرار الشرق الأوسط وذلك إذا أرادت طهران علاقات طيبة مع الغرب.
  • عاصمة الثورة السورية تسقط في أيدي الأسد بسط نظام الاسد سيطرته  على كامل مدينة حمص بعد إجلاء مسلحي المعارضة من آخر حي كانوا يسيطرون عليه في ثالث المدن السورية التي كانت تعرف بـ"عاصمة الثورة" نتيجة الاحتجاجات الضخمة التي شهدتها عند بداية الأزمة السورية قبل 6 سنوات.
  • أمام عدسة الكاميرا.. قصف الطائرات الحربية يستهدف أحياء درعا تشن قوات الأسد مدعومة بالمليشيات حملة على احياء درعا البلد بغية استعادة النقاط التي خسرتها مسبقا ضمن معركة الموت ولا المذلة، إذ عمدت قوات الأسد على استهداف مدينة درعا بصواريخ الفيل محلية الصنع وبالطائرات الحربية.

آخر الأخبار