عاجل

إشتباكات عنيفة بين قوات الشرعية وميليشيا الحوثي في تعز

أخبار الآن| تعز - اليمن -(ناشطون)

قال ناشطون يمنيون ان معارك عنيفة اندلعت بين القوات الشرعية وميليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مدينة تعز اليمنية .
واضاف الناشطون ان أصوات انفجارات هزت الجهة الشرقية من المدينة إثر هجوم عنيف للحوثيين وقوات صالح على مواقع القوات الشرعية في منطقة المكلكل ومحيط معسكر التشريفات.

 وفي وقت سابق الخميس شنت مقاتلات التحالف العربي أكثر من 10 غارات استهدفت مخازن أسلحة للميليشيا الانقلابية في جبال عدة مناطق أعقبتها انفجارات، بجانب غارتين استهدفتا تجمعات وآليات للميليشيا في مفرق الأحيوق في مديرية الوازعية غرب محافظة تعز.
 وأشار مصادر إلى أن قياديا في ميليشيا الانقلابية ــ يدعى سجاد المتوكل ــ قتل  في المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بطائرات التحالف في مداخل مديرية موزع وجبال الثوباني في محافظة تعز، واوضحت المصادر أن القيادي الحوثي هو مسؤول تسليح عناصر المليشيا في جبهة معسكر خالد وأن عدداً من مرافقيه سقطوا معه في جبال الثوباني.
وأشارت المصادر إلى أن المعارك مستمرة على مداخل موزع وفي أطراف منطقتي الثوباني والغرافي وسط تقدم كبير للجيش اليمني لتحقيق السيطرة على المنطقة كاملة.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مصدر عسكري، أن مدفعية الجيش اليمني والمقاومة الشعبية استهدفت عدة مواقع وأوكار للإنقلابيين في الجبال الشمالية لمديرية موزع غرب تعز.

اقرأ أيضا:
يونيسف: تجنيد 1600 طفل منذ بدء الحرب في اليمن

الحوثيون زرعوا الآف الألغام في ساحل اليمن الغربي

 

آخر الأخبار