أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

قررت القيادة العامة لشرطة "أم القيوين" بمناسبة اليوم العالمي للسعادة تخفيض قيمة المخالفات المرورية وفك حجز المركبات بنسبة 50%  لمدة يوم واحد والذي سيصادف يوم الغد،  وذلك بحسب العقيد "سعيد عبيد" مدير إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، وفق صحيفة "البيان الاماراتية". 

وأكد العقيد "سعيد" أن الخطوة تأتي مواكبة ليوم السعادة العالمي وذلك بهدف إسعاد المتعاملين مع إدارة المرور والدوريات؛ لافتاً إلى أن الإدارة تسعى إلى توفير سبل الراحة وتسهيل المعلومات الكافية للجمهور، اضافة إلى استقبالهم بالحفاوة من قبل أفراد المرور. 

موضوع ذو صلة: 60 مبادرة محلية تطلق في يوم السعادة لإشاعة الفرح في الإمارات

وقال إن القيادة الرشيدة تعمل على استكمال عناصر التنمية الشاملة والتي تهدف إلى رفع الكفاءات وفق أعلى الممارسات الدولية والتي تحقق من خلالها القيادة الرشيدة السعادة والرفاهية والتقدم والتميز لشعب الإمارات.

احتفالا بالسعادة.. إمارة أم القيوين تخفض 50 % من قيمة المخالفات وفك حجز مركبة

يذكر أن الاحتفال الأول بهذا اليوم أقيم من قبل "نبادا مانديلا"، حفيد الرئيس "نيلسون مانديلا"، و"شيلسيا كلنتون"، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق "بيل كلينتون"، أما في عام 2014، فتم الاحتفال به للمرة الثانية من قبل "فاريل ويليامز"، وجمعيات الأمم المتحدة، بتقديم أول فيديو موسيقي لمدة 24 ساعة لأغنية "سعيد"، وقد دُعيت الدول حول العالم لتقديم فيديو يدوم 24 ساعة على وقع موسيقى الأغنية.

اقرأ أيضا: الأمم المتحدة تستعين بالسنافر لإحياء يوم السعادة