أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

دشن مغردون في الإمارات وسم #يوم_بلا_مركبات وذلك ضمن حملة أطلقتها بلدية دبي لتشجيع السكان على المشاركة في هذه "المبادرة المجتمعية اليوم الأحد.

وأعرب مغردون عن أملهم في أن تنجح المبادرة مشيرين إلى أنها "ستحد من التلوث البيئي".

وشجعت المبادرة سكان دبي على المشي أو استخدام المواصلات العامة أو الدراجات في هذا اليوم، والتقاط ونشر الصور للوسيلة التي اختاروها.

ووصل عدد التغريدات التي ظهر فيها وسم #يوم_بلا_مركبات إلى 3200 تغريدة.

كما شارك حساب شرطة دبي الرسمي على تويتر Dubai Policeّ ‏@DubaiPoliceHQ في الفعالية داعما تغريدة بصور لفريق العمل معلقا  "شارك العقيد عبدالله خادم مدير مركز #شرطة بردبي وعدد من الموظفين في مبادرة #يوم_بلا_مركبات باستخدام وسائل النقل العام للوصول إلى مقر العمل. 

ونشر Ahmad almansoori ‏@AAmansoory  صورة للشيخ محمد يقف بين ركاب المترو متخليا عن خصوصيته "هنا الفرق …… شوف الشيخ محمد واقف بين ركاب الميترو لا خصوصية ولا مصورين !!!! #يوم_بلا_مركبات".

وأيده Sulaiman AlAnsari ‏@uaew  بتغريدة مدح فيها تواضع الشيخ محمد قائلا " ترا الشيخ محمد لما يروح المترو لا وراه حاشيه ولا شي ويركب مع الناس بكل تواضع تعلموا منه شوي  #يوم_بلا_مركبات"

أما ماوكلي ‏@V90v9  فرأى أن الأمر مستحيل بالنسبه له "#يوم_بلا_مركبات مستحيل لازم اسوق".

ومن السعودية مزح Yousef Ghannam ‏@YousefGhannam قائلا " #يوم_بلا_مركبات لو نسويها في #الرياض بيطلعون كل الناس يقضون مشاويرهم على اعتبار الشوارع فاضية  ( اتكالية لابعد درجة )".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا:

مغردون بعد أنباء إصابة الأسد بجلطة دماغية .. رسائل السماء وصلت
سعوديون يعلقون على قرار حظر النقاب في النمسا