أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تفاعل مغردون سعوديون مع لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع الرئيس الفخري لجمعية صوت متلازمة داون .

ودشن المغردون وسم "#محمد_بن_نايف_امير_القلوب" تناقلوا من خلاله تبادل الأحاديث بين سمو الأمير وعدد من الطلاب والطالبات من ذوي متلازمة داون وسؤاله لهم عن مدى رضاهم وارتياحهم لما يقدم لهم من خدمات وما يرغبون في تحقيقه من متطلبات .

لقى الوسم العديد من المشاركات ليظهر ضمن العشرة وسوم الأعلى تداولا في السعودية بعد وقت قليل من اطلاقه.

بداية غرد حساب مغردون للوطن ‏@wa6ani_1 بنشر صور تجمع ولي العهد مع مجموعة من طلاب متلازمة داون معلقا "صور جميلة أبوية ليست مواطن وأمير فحسب، هي أعمق من ذلك بكثير رحمة وانسانية بين محمد بن نايف وأبناءه #محمد_بن_نايف_امير_القلوب".

وفي تغريدة أخرى كتب "عند محمد بن نايف تنكسر كل الحواجز عندما يصبح الأمر انسانيا وأبويا، متجاوزاً جميع بروتوكولات عندما تحضر الانسانية ".

وقال مبارك المبارك ‏@cpb حفظ الله لنا هذا الدرع الحصين "الله يحفظك ياسيدي ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وسدد الله خطاك اللهم أحفظ لنا الدرع الحصين حامي وطنا".

ونشر الإعلامي عبدالعزيز العصيمي ‏@mr_abdualaziz1 مقطع فيديو معلقا بقوله "#محمد_بن_نايف_امير_القلوب الله يسعد قلبه ويطوّل بعمره مثل ما أسعد هالقلوب الطيبة ،(البساطة حتى في انبساطه)"

وغرد ڤيصل بن فهد ‏@alfesol بأبيات شعرية قال فيها " يد تحمي للوطن في كل حد من شمال المملكه الى اليمِن ضمِتِك يدّين ما هي باي يد حانيه هاليد والاخرى امِن #الڤيصل #محمد_بن_نايف_امير_القلوب".

وتابع سعود الفرحان ‏@souedalnzey1 #محمد_بن_نايف_امير_القلوب تبي تعرف شلون فرحة العزالي تجي معها محبه وخوه طالع ولدنايف وهو واقف بعزفي بسمته عطف ومهابه وقوه".

وقال كمال عبدالله المسعد ‏@KamalAlmsad تمنى له التوفيق والنجاح "  #محمد_بن_نايف_امير_القلوب وبأخلاقه وطيبته وتواصله مع شعبه الكريم الجميع يحبه ويتمنى له التوفيق والنجاح".

وأضاف سـلطـان الذيابي ‏@SultanTheyabi صور أبوية عميقة المعنى "  صور جميلة أبوية هي أعمق من ذلك بكثير رحمة وانسانية بين #محمد_بن_نايف  وأبناءه ، امدك الله بالصحة والعافية  # محمد_بن_نايف_امير_القلوب".

وكتب علي العنزي #متحالف ‏@aali6661 أعطى الكثير وهزم الإرهاب " شخصية كبيرةأعطت الكثيروالكثير في خبرتهاالأمنية العريضة إمتازبالحكمة والحنكة والحزم في مجال عملة واستطاع هزيمة الارهاب  #محمد_بن_نايف_امير_القلوب ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar
 

إقرأ ايضاً:

تعددت الأسباب والحب واحد .. لماذا نحب الكويت؟!
سعوديون يناقشون تجاربهم بعد سعودة محلات الجوال