عاجل

"داعش" ينتهك البراءة مجددا.. طفل يعدم سجينا رميا بالرصاص!

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

أظهر فيديو قصير نشره موقع صحيفة الـ"ديلي  ميل" البريطانية، طفلا وهو يقتل سجينا بالمسدس، في مكان غير معروف في إحدى مناطق سوريا، ويبدو المكان كما لو أنه ملعب مهجور للأطفال، حيث يظهر الطفل وهو يمشي فوق كرات بلاستيكية ملونة على الأرض نحو السجين الذي كانت يداه مربوطتان إلى السياج من المعصمين.
 


وقام رجل في الفيديو بتسليم المسدس للطفل بعد أن قام بتلقيمه، ليقوم الطفل بتصويب رصاصة واحدة باتجاه رأس السجين وبأعصاب باردة جدا.

وقد نقلت لقطات الفيديو على موقع تويتر على الحساب Raqqa_SL، مع تعليق يقول: "فيديو جديد من "داعش" يظهر توظيف الأطفال في الذبح وإعدام الأشخاص".

إقرأ: داعش حول قلعة أثرية إلى موقع لتدريب مقاتليه على الرماية

ويأتي هذا الفيديو بعد أن استولت القوات العراقية على الطرف الشرقي من الجسر الجنوبي في الموصل، يوم الأحد 08 يناير/ كانون الثاني، أما في سوريا لا يزال "داعش" يسيطر على مدينة الرقة التي تشكل معقلا مركزيا له، ولا يشير الفيديو إلى أين صورت هذه اللقطات بالضبط.

 

ويبدو أن هدف الفيديو دعائي ككثير من الأشرطة التي يبثها التنظيم لإظهار قوته وسيطرته على الأوضاع، وقدرته على التحكم في عقول الأجيال، هذا ويعتذر موقع أخبار الآن عن عرض التسجيل وذلك لرداءة المحتوى ولوجود مشاهد يمكن أن تسبب الإزعاج.
 

إقرأ أيضا 

قصة انسانية مؤلمة..فتاة ايزيدية تهرب وتروي معاناتها مع عذاب داعش!

مهاجم الملهى في اسطنبول أوزبكي واسمه أبو محمد الخراساني

آخر الأخبار