أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

بعد استشهاد المقاتل نايف فرحان الحربي احد ابطال الحد الجنوبي، والذي شارك في اشتباك مع مجموعة من الحوثيين على الحدود اليمنية السعودية. دشن مغردون وسم "#الشهيد_نايف_فرحان_الحربي " للتعبير عن فخرهم واعتزازهم بالحربي الذي دافع عن الوطن بكل بسالة.

وتداول المغردون عبر الوسم وصية الحربي التي أوصى فيها بنشر خبر وفاته حتي تفخر به بناته.

قال خالد المهاوش‏@khaledam12  تخجل الأوسمة أمام شجاعتك "#الشهيد_نايف_فرحان_الحربي أنت فخر ليس لبناتك أنت فخر لنا جميعاً أنت رمز من رموز الوطن أنت أعلى من كل وسام بل تخجل أمامك الأوسمة والشهادات.

وتابع عبدالمجيد السعيد ‏@mjeed_alsaeed بطل دافع عن وطنه فأصيب ثم استشهد "قصة بطل:ذهب مدافعاً عن دينه ووطنه فأصيب.. ثم عاد فاستشهد #الشهيد_نايف_فرحان_الحربي".

وأكد SulaimanAldoosari ‏@SAUDI_POWER0  أنه لن ينسى وصية الشهيد أبدا "#الشهيد_نايف_فرحان_الحربي وصيتك يا اخوي منفذها ولاني ناسيها راح تبقى في بالي طول العمر اللهم وسع مدخله وادخله الجنة الله يرحمك".

أما أبا العــزّ ‏@aba_alaz  فغرد بأبيات شعرية تصف الشهيد فقال "#الشهيد_نايف_فرحان_الحربي لا أجد سوى بيتٍ يصف مافعلته أيهاالأسد: وجدتك أعطيت الشجاعة حقها،،،،،غداة لقيت الموت غير هيوبِ".

وغرد عبدالعزيز بن عبدالله ‏@a_aA15 بآية قرآنية عن فضل الشهيد قال فيها "قال الله تعالى :﴿ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون﴾ #الشهيد_نايف_فرحان_الحربي #شهيد_الوطن".

وتابع عادل الجنيدي 90K ‏@aadl_5 هو فخر لبناته وللوطن بلا شك "الله يرحمه وجعله في جنات الخلد ولاشك انه فخر لبناته خاص وللوطن عام الله يرحمه ويرحم كل شهداء الوطن  #الشهيد_نايف_فرحان_الحربي ".

وتابع خالد بن خلف السعدي ‏@kk_alsadi  مات موتة شريفة "موتة شرف دون دين الله والسنه .. ماهيب موتة ردي في حانه رحم الله الشهيد  والله يصبر اهله #الشهيد_نايف_فرحان_الحربي ".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مقتل ارهابيين بالرياض يهيمن على اهتمامات المغردين السعوديين

مغردو السعودية يناقشون أسباب انتشار السرقات

منتسبو وزارة الصحة بالسعودية يطالبون بتحسين أوضاعهم الوظيفية