أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

ضج موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بأنباءٍ تتحدث عن إصابة رئيس النظام بشار الأسد بجلطة دماغية، نقل على إثرها إلى مستشفى الشامي الواقعة في العاصمة دمشق تحت حراسة مشددة.

ودشن مغردون وسم " #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه" الذي شكل مادة دسمة للنشطاء للتحليل واعطاء الآراء، ليظهر الوسم في أكثر من 80 ألف تغريدة .

قال بدر ابن ناقي ‏@bader3847  يدور الزمان وينتقم من الظالم "#بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه عبارةٌ اعجبتني تقول: أكره أن أشمت بأحد ولكن … يعجبني الزمان حينما يدور وينتقم للمظلوم من الظالم فاللهم انتقم. 

وكتب بندر ‏@bandar877777  اللهم انتقم " اللهم إنا هذا الخبيث طـغـى وبـغـى وقـتـل وشـرد اللهم انـتـقم منه لـليـتامى والـثـكـالـى والأرامل والـشـيـوخ #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه ".

ودعا عبدالله العضيبي ‏@abdullah18000  بتغريدة قال فيها" اللهم اجعل ما اصابة ونهايته عبرة وعظة تدون في كتب التاريخ  ، اللهم أمت سنته وارفع الظلم عن اخواننا في سوريا. #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه".

وتابع سعد التويم ‏@altuwaim_s بتغريدة قال فيها " #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه اللهم اجعلها تتمدد وتتعدد ولا تتبدد".

ورأى زياد الشهري ‏@zio36  أن ماحدث هو بفضل الدعوات عليه وهي البشارة التي ينتظرها كل مسلم " إنها رسائل السماء وصلت،يارب إن الموت بطبيعته حُزن إلا على بشار فأنها بشارة ينتظرها كُل مسلم. #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه".

وقال محمد آل جاسم التميمي‏@M_tmemi  لن يهرب من محكمة الآخرة " #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه وقفت بجانبه محاكم الدُنيا ولم تعدل !لن يهرب من محكمة الآخره وعدل الخالق .اللهم عليك به".

وأضاف عبدالمجيد المطيويع ‏@almutwee  ليتها تدوم " #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه عساها دائمه يارب وتتمنى الموت ولا تجده".

وختم سلطان الزايدي ‏@zaidi161  آخر مقطع رأيته له كان الإعياء ظاهرا عليه " قبل أسبوع تقريبا شفت له مقطع في برنامج اخباري كان ظاهر عليه الاعياء بشكل واضح. قد يكون قريب من النهاية. يا رب #بشار_الاسد_يتعرض_لجلطه_دماغيه".

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

اقرأ ايضا:

كيف تفاعل العرب مع الهجوم على مسجد في كندا ؟!

ترامب يشعل العرب بفرض قيود على اللاجئين السوريين